الاستيراد من تركيا الى المغرب | حفاضات أطفال

معرفة الأمور المتعلقة بكيفية الاستيراد من تركيا الى المغرب وخدمات منصة Child diapers التركية واستيراد حفاضات أطفال من تركيا الى المغرب عبر الشحن
شارك

واردات حفاضات الأطفال من تركيا الى المغرب 

الاستيراد من تركيا إلى المغرب

حسب استطلاعات الباروميتر العربى حول نظرة المواطن المغربى لتركيا وبعضا من الدول التى تستورد منها المغرب وجدت قبولا كبيرا من الشعب المغربى للمنتجات التركية وإقبال كبير على شرائها وثقته فى جودة المنتج التركى .
كما أنه من المعروف عن الصناعة التركية بجودتها العالية وإدخال التكنولوجيا الحديثة فى عملية التصنيع أدت إلى أن تحظى بدعم شعبى فى الشرق الأوسط وشمالى أفريقيا وأعلى مستوياته فى المغرب ثم تونس والجزائر و الأردن .
كما قامت تركيا بإجراء إتصالات هاتفية خلال شهر يونيو 2021 الماضى لتعزيز الصداقة والشراكة بين البلدين، كما اتفقوا لعى ضرورة تفعيل آليات الحوار والتعاون الإقتصادى والتجارى ، وتنظيم منتدى اقتصادى حول التجارة و الإستثمار وذلك عبر الإجتماعات المقبلة للجنة المشتركة .
فعلى مدى العقدين الأخريين تمكنت البلدان بقيادة كل من الرئيس طيب اردوغان والملك محمد السادس بقيادة التبادل التجارى الحر بينهما مما أدى إلى تعزيز الكثير من التجارات والاستثمارات الرابحة وتمكين العلاقات بين التجار والمستثمرين فى تركيا والمغرب وزيادة عمليات الاستيراد والتصدير بين البلدين .

الاستيراد من تركيا إلى المغرب

وهنا يأتى السؤال، ماذا يستورد المغرب من تركيا ؟

الاستيراد من تركيا الى المغرب

بالإضافة إلى أنه بلغ حجم واردات المغرب من تركيا نحو 2 مليار ونصف المليار دولار بما يقدر نحو 2,433,128 مع نمو سنوى متزايد بنسبة 9% من حجم التجارة والاستثمار بين البلدين خلال الخمسة الأعوام الماضية.
ومن المتوقع مع تطويد العلاقات التركية المغربية أن تزيد هذه النسبة خلال فترة التوقعات المقبلة إلى عام 2026 إلى 14% من حجم التجارة والاستثمار بين البلدين .
علاوة على ذلك ، فإن قيمة واردات المغرب من منتجات حفاضات الأطفال والمناديل المبللة ومنتجات الرعاية بالطفل والفوط الصحية قد بلغت أربعة عشر مليون دولار ومائة واثنين وتسعون ألف دولار 14،192،000 دولار.
وبنسبة 20% من حصة استيراد المغرب لهذه المنتجات ، حيث تستورد المغرب أكثر من 4 آلاف و758 طنا سنويا من تركيا حسب ما نشره مركز التجارة الدولية .

الاستيراد من تركيا إلى المغرب

استيراد حفاضات اطفال جملة من تركيا

وبالتالى حسب ما تقوله الأرقام فإن سوق حفاضات الأطفال والمناديل المبللة ومنتجات العناية بالطفل فى المغرب فى احتياج كبير لإستيراد حفاضات الأطفال، حيث أن المغرب عددها السكانى يبلغ حوالى 36،910،560 .
ولديها معدل نمو سكانى جيد سنويا يبلغ نحو 1.2% والذى يقدر 438،791  مما يعنى أن احتياجات هذا السوق من حفاضات الأطفال والعناية بالطفل والمرأة فى تزايد مستمروكبير، وذلك مع نمو متوسط المعيشة للفرد المغربى وقدرته الشرائية.
كنتيجة لما ذكرناه ، فإن معدلات التجارة والاستثمار فى استيراد حفاضات الأطفال جيدة مع تفاوت فى الأرقام والإحصائيات ، كما أنه من الأسواق المفتوحة وسهلة الإختراق والمقدرة على دخول السوق مباشرة .

الاستيراد من تركيا إلى المغرب

استيراد حفاضات الأطفال من تركيا إلى المغرب

بناء على ذلك ، فإن عمليات الاستيراد من تركيا إلى المغرب هى باب من أبواب تحقيق الثراء.
فالكثير من المستوردين والتجار حول العالم كانوا ولا زالو يشترون المنتجات المختلفة من تركيا، حيث يتميز المنتج التركى بالجودة العالية والأسعار المعقولة.
فيبيعونها بعد ذلك فى أسواقهم المحلية محققين بذلك الكثير من المكاسب المالية. أنت أيضا عزيزى التاجر أو المستثمر أو من لديه القدرة على البيع والشراء يمكنه تحقيق ذلك الثراء عن طريق عمل تجارى بسيط من خلال استيراد منتجات تركية ذات جودة عالية ولديها إقبال كبير داخل فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مما يعنى سهولة البيع وتحقيق الأرباح .

الاستيراد من تركيا إلى المغرب

استيراد حفاضات اطفال من تركيا

فيما يلى بعضا من الأمور الهامة التى يجب مراعاتها فى عملية الاستيراد
وكيفيتها مما توفر عليك الكثير من النفقات وترفع من ربحك فى عمليات الاستيراد فى كل مرة تستورد فيها من تركيا 
 
  • دراسة الأسواق المحلية وأهميتها فى عملية الاستيراد والتصدير

إذا كانت لديك الرغبة فى الاستيراد من تركيا فيجب عليه معرفة المنتجات التى تناسب الأسواق المحلية وكيفية معرفة أن تختار المواصفات المناسبة والمطلوبة وبالأسعار المناسبة ، فمن الضروري قبل بدء عملية الاستيراد عليك أولا أن تدرس الأسواق المحلية لتعرف ما تحتاجه بالضبط من المنتجات.

الاستيراد من تركيا إلى المغرب

من الأمثلة العملية على ذلك لتوضيح الفكرة :

على سبيل المثال نفرض أن تعيش فى مدين الدار البيضاء وترغب فى استيراد حفاضات الأطفال من تركيا لتبيعها هناك ، فهل اول ما تفعله هو الذهاب إلى تركيا للشراء؟ .. بالطبع لا، بل من الضروري أن تدرس السوق لتتعرف عن كثب حجم الطلب والعرض والمنافسين والأسعار وغيرها من المعلومات التى تبنى عليها فى النهاية قرار الاستيراد .

الاستيراد من تركيا إلى المغرب

كما يفضل إجراء بحث سوقي محلى بالإعتماد على شركة متخصصة أو يمكنك فعل ذلك من خلال بذل بعض المجهود منك فى عملية البحث وعمل الدراسة السوقية .

الاستيراد من تركيا إلى المغرب

  • تأسيس شركة الاستيراد والتصدير

    تجارة حفاضات الأطفال جملة
    الاستيراد من تركيا

 

يتطلب لإتمام عملية الاستيراد من تركيا أو أى مكان بالعالم وجود ترخيص شركة استيراد وتصدير لكى تتم عملية الاستيراد بشكل قانونى ، كما يمكن التعرف على المستندات اللازمة لترخيص شركة استيراد وتصدير من هنا

الاستيراد من تركيا إلى المغرب

تكاليف و شروط استيراد حفاضات الأطفال

يمكنكم التواصل مع منصة CHILD DIAPERS ، شركة تصدير منتجات الرعاية بالطفل والمرأة وتوفر لعملائها كافة الخدمات اللوجستية والمعلوماتية حول عملية الاستيراد والتصدير من تركيا.

يمكنكم التواصل مع خدمة الشركة من هنا 

تقدم خدمات التصدير وفحص المنتجات ومراقبة الجودة والشحن والمؤسسات والأفراد المعنيين بذلك .

 

الاستيراد من تركيا إلى المغرب  الاستيراد من تركيا إلى المغرب

 

 

 

 

 

شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟