أفضل سوق حفاضات الأطفال | البضائع التركية

تعرف على مستقبل أسواق حفاضات الأطفال فى الشرق الأوسط وأفريقيا 2021، مستقبل سوق حفاضات الأطفال فى الشرق الأوسط وطرق الاستثمار فيه.
شارك

سوق حفاضات الأطفال فى افريقيا والشرق الاوسط

أفضل سوق استثماري  2021 إلى 2027  – مستقبل سوق حفاضات الأطفال فى شمال أفريقيا والشرق الأوسط

أفضل سوق حفاضات الأطفال من تركيا 2021

هل تعلم عزيزى القارئ أن سكان أفريقيا والشرق الأوسط هم الأسرع نموا فى العالم وبحلول عام 2030  سيكون هناك طفل واحد بين  خمسة فى أفريقيا ، و إثنان من كل خمسة أفراد بحلول عام 2050 .
حيث ستظل معدلات النمو مستقرة بحسب احصائيات هيئات الإحصاء السكانية بقارة أفريقيا مما يعنى استمرار تزايد معدلات المواليد وخلق حالة من الإستقرار فى تجارة حفاضات الأطفال ومنتجات الرعاية بالطفل .
يرتبط سوق حفاضات الأطفال بشكل إيجابى إلى النمو السكانى وزيادة أعداد المواليد كما أن متوسط المعيشة للأفراد لديه نمو جيد والقدرة على تجمل تكاليف يلعب دورا رئيسيا فى سير عملية التجارة.

أفضل سوق حفاضات الأطفال من تركيا 2021

أرقام شمال أفريقيا والشرق الأوسط

تحتل أفريقيا مكانة متميزة فى النمو السكانى بمعدل مواليد سنوى قدره 3%، وانخفاض فى معدل الوفيات الرضع ( -2.6 من عام 2020) ، ارتفاع متوسط المعيشة للأفراد وزيادة الوعى تجاه النظافة الشخصية .
ومعدلات التحضر والثقافة المتزايدة كل هذه العوامل مبشرة بالخير للقارة الأفريقية والشرق الأوسط فى أن تكون فى مصاف المناطق والدول الإستراتيجية صاحبة القرار فى عملية التصنيع والانتاج والتجارة الخارجية .

إليكم بعض أرقام النمو السكانى وأعداد المواليد والناتج الإجمالي للأفراد ببعض الدول فى أفريقيا والشرق الأوسط :

الدولة

السكان 2021

معدل النمو السنوى

عدد المواليد الجدد سنويا

دخل الفرد سنويا

ليبيا

6،871،292

1.38%

93،840

13.000$

الكويت

4،270،571

1.51%

63،488

55،000$

البحرين

1،701،575

3.68

60،403

24،000$

المغرب

36،910،560

1.2%

438،791

   3000$

الجزائر

43،851،044

1.85%

797،990

   5500$

نيجيريا

206،139.589

2.58%

5،175،990

   3000$

مصر

102،334،404

1.94%

1،946،331

   3500$

السودان

43،849،260

2.42%

1.036،022

   1400$

كينيا

53،771،296

2.28%

1.197،323

   1800$

تنزانيا

59،734،218

2.98%

1.728،755

   1100$

مصدر الأرقام للإطلاع أكثر يمكنكم زيارة موقع Worldmeter لمعرفة الإحصائيات الأخرى 

تخبرنا هذه الأرقام عن عدد السكان الحاليين بالدول المذكورة سالفا بالجدول كما انه تخبرنا أيضا بمعدلات تزايد النمو السنوى من الأطفال الذين يولدوا حديثا،
وتظهر أيضا دخل الفرد سنويا من الناتج القومى وبذلك يكون لديه القدرة الشرائية على شراء منتجات الرعاية بالأطفال كحفاضات الأطفال وغيرها.
وهذه ليست مجرد أرقام فحسب بل هى الأساس الحقيقى والمنطقى لمستقبل حفاضات الأطفال داخل القارة الأفريقية وتزايد نسبة المبيعات فيها.
تعتبر الحفاضات الآن هى السبيل والمهم للنظافة الشخصية للطفل ولا يستغنى عنه أحد ولا يخلو بيت فيه أطفال إلا وبه عدد من الحفاضات،
وإذا كان عدد المواليد فى دولة ما سنويا 100 ألف فسيكون احتياج هذه الدولة على مدار استخدام الطفل للحفاضات لمدة ثلاث سنوات ملايين بل مليارات الحفاضات سنويا.
وذلك مع استمرار تزايد المواليد سنويا أيضا . إذا هنا عزيزى القارئ من خلال هذه الأرقام ستتعرف على احتياجات السوق التى تعمل بها وتجعلك تخطط جيدا على مستقبل تجارتك لسنوات عديدة مع جنى الأرباح .
تخيل معى عزيزى المستورد عند وضع استراتيجية عمل جيدة داخل السوق المستهدف والتعامل مع عدد لا بأس به من العملاء كالموزعين وتجارالجملة والتجزئة والإتفاق فيما بينكم على استراتيجية عمل موحدة.
فإن هذه الاستراتيجية ستقودكم إلى تحقيق مبيعات شهرية وأرباح تجعل شركتكم فى منطقة مستقرة من استمرارية العمل وجنى الأرباح .
أفضل سوق حفاضات الأطفال من تركيا 2021

للتواصل مع أفضل منصة متخصصة لتصدير ماركات حفاضات الأطفال من تركيا Child Diapers واختيار الجودة المناسبة ضمن ماركات الصناعة التركية.

وأيضا منتجات العناية بالطفل مثل اللوشن والشامبو والفوط النسائية يمكنكم ذلك عن طريق الضغط على هذا الرابط والانتقال إلى خدمة العملاء مباشرة 

سوق حفاضات الأطفال فى افريقيا والشرق الاوسط
سوق حفاضات الأطفال فى افريقيا والشرق الاوسط
وتحقيق ذلك يتم عن طريق تقييم السوق المستهدف وعمل دراسة تحليلة متميزة ومعرفة احتياجات السوق من الحفاضات بأنواعها وجودتها والأسعار المناسبة.
بالإضافة إلى عمل قاعدة العملاء الحقيقين والعملاء المحتملين من التجار وأصحاب الأعمال التجارية المختلفة ،
كما لابد من عمل خطة تسويقية وتوزيعية جيدة لضمان سلامة وصول المنتج للعملاء وضمان حفظ العلامة التجارية بالصورة المتميزة وبالشكل المطلوب.

 يمكنكم معرفة الكثير عن استراتيجيات وخطط التوزيع المناسبة لسوقك المحلى وأماكن البيع والتوزيع عمل خطط تسويقية تناسبك وتفتح لك مجال الاستثمار الأمثل 

سوق حفاضات الأطفال 

 

فيما يلى قدرة التركيبة السكانية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا  

1- أكثر من مليار شخص لديهم القدرة الشرائية
2- احتياطي عالمي من الموارد الطبيعية بنسبة 40%
3- عدد ضخم من القوى العاملة
4- الأسواق سريعة النمو
5- مناطق التجارة المتميزة
6- تغير الثقافة والعادات وزيادة معدل التحضر فرصة سانحة للشركات الأجنبية

النظرة الإيجابية للإطمئنان على حالة السوق فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مستقبلا

مع انخفاض معدلات المواليد بالدول الغربية وارتفاع النمو السكانى بشكل كبير فى الدول الأفريقية والشرق الأوسط وزيادة أعداد المواليد مما يعنى ارتفاع حاجة السوق الأفريقية من مليارات الحفاضات خلال الأعوام المقبلة .
فإن هذا سيقلب ميزان سوق حفاضات الأطفال العالمية، وذلك مع تزايد معدل التحضر والثقافة المجتمعية والإهتمام بالنظافة الشخصية للطفل.
مما يعنى صناعة وإنتاج بلايين الحفاضات وفتح أبواب جديدة للتجار والمستثمرين للدخول فى عالم تجارة حفاضات الأطفال وتحقيق مستويات دخل وإنتاج جيد ومكانة متميزة بين التجار والمستثمرين.
تتبوأ القارة الأفريقية والشرق الأوسط مكانتها العالية عالميا بإمكاناتها البشرية والصناعية الضخمة ومعدلات النمو الإقتصادية، والاهتمام بالإرتقاء بالمستوى المهارى و الثقافى وتوفير التمويل اللازم لرفع مستوى الجودة بها.
ومن أهم الإنجازات الأفريقية والشرق الأوسط هى محاولاتها الجادة  لإزالة الحواجز الجمركية بين هذه الدول بنسبة 90% من السلع والخدمات العابرة للحدود.
تركيا الآن أصبحت من الدول العظمى المعروفة بإسم قمة العشرين وأصبحت تلعب دورا رئيسيا فى القارة الأفريقية والشرق الأوسط فى تصدير العديد من السلع الاستهلاكية وغير استهلاكية ومن هذه السلع حفاضات الأطفال التركية ذات الجودة المناسبة والسعر المناسب .
سوق حفاضات الأطفال
وتؤكد التقارير الأفريقية على إمكانات أفريقيا الغير مستغلة فى مجال الأعمال فى الأسواق الأفريقية التى يمكن ان تولد فرص العمل وتسلق سلم الدخل نحو مزيد من الإزدهار.
وتتمثل إمكانات النمو فى قطاعات الأغذية والمشروبات والحاجات الأساسية وتحقق هذه القطاعات إيرادات يمكن أن تشهد طفرة كبرى من 2 إلى 5 أضعاف مع توازن قيمة الوارادات والصادرات .
أخيرا نقول أن الفرصة الآن سانحة للإستثمار فى الشرق الأوسط وأفريقيا أكثر من أى وقت مضى بالطبع يوجد مخاطر،
لأن هذه طبيعة التجارة كما يطلق الكثير من الإقتصاديين فى العالم على الإستثمار فى أفريقيا مراثون الإستثمار وليس الإستثمار قصير المدى فالراغبون فى الاستثمار عليهم وضع استراتيجية استثمارية طويلة المدى ومن ثم تحقيق الإزدهار وعوائد مرتفعة طويلة المدى.

سوق حفاضات الأطفال

للتواصل مع أفضل منصة متخصصة لتصدير ماركات حفاضات الأطفال من تركيا Child Diapers واختيار الجودة المناسبة ضمن ماركات الصناعة التركية.

 

وأيضا منتجات العناية بالطفل مثل اللوشن والشامبو والفوط النسائية يمكنكم ذلك عن طريق الضغط على هذا الرابط والانتقال إلى خدمة العملاء مباشرة 

شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟