استيراد و تجارة حفاضات الاطفال من تركيا

تعرف على اهم شركات تصدير حفاضات الأطفال من تركيا، إليكم تجارة واستيراد حفاضات الأطفال من تركيا 2021، حفاضات الأطفال بالجملة من تركيا للاستيراد.
شارك

 

استيراد حفاضات اطفال من تركيا
استيراد حفاضات اطفال من تركيا

استيراد و تجارة حفاضات الاطفال من تركيا 2021 | منصة Child Diapers التركية

استيراد و تجارة حفاضات الاطفال من تركيا | 2021 

يكاد لا يخلو منزل من وجود حفاضات للأطفال وله أولوية بين كل اهتمامات الطفل ومن الشائع ان تجده في مراكز بيع المواد الغذائية او الصيدليات او مراكز بيع مستلزمات الأطفال أو مراكز بيع المنظفات ومن حيث وجهت نظرك سوف تجده حولك .
وتصنع هذه الحفاضات من نسيج، أو مواد أخرى قابلة للاستخدام مرة واحدة، ويتكون الحفاضات من عدة طبقات من الألياف الدقيقة مثل: القطن، أو القنب، الخيزران ومن ثم يتم وضع طبقة خارجية مصنوعة من مادة مانعة للتسرب، ومضادة للحساسية، كما أنها آمنة على بشرة الأطفال. ليتمكنوا من اللعب أو النوم بهدوء طوال اليوم، دون الإحساس بالضيق أو التوتر.
هنالك العديد من الدول التي تتنافس في مجال التصنيع الجيد لمختلف أنواع الحفاضات الخاصة بالأطفال، بينما أجودها على الإطلاق هي الحفاضات تركية الصُّنع.
استيراد وتجارة حفاضات الأطفال من تركيا

مميزات حفاضات الأطفال المستوردة من دولة تركيا

 تمتاز الحفاضات التركية عن غيرها بالعديد من المزايا، نذكر منها:

  1. تتميز بقدرة الحفاظ على منع التسرب الذي يحدث بين حين وآخر.
  2. تتميز الحفاضات بنعومتها على ملمس بشرة الطفل، وخاصة الأطفال الذين يعانون من بشرة حساسة.
  3. تحتوي هذه الحفاضات التركية على حشوة ماسية مضغوطة، والتي تساهم بدورها في امتصاص السائل الموجود في الحفاض، ثم تعمل على توزيعه على كامل الحفاض، ولذلك تتيح هذه الحشوة للحفاضات أطول فترة ممكنة قد تصل الى 12 ساعة.
  4. تتمتع الحفاضات التركية بأنها تمتلك جوانب مطاطية، كما لها سماكة رفيعة، وذات ملمس ناعم على البشرة، كما أنها لا تعيق حركة الطفل، وبذلك تمنع الاحتكاك والاحمرار الذي تعاني منه الحفاضات الأخرى.

استيراد وتجارة حفاضات الاطفال من تركيا

كيفية تجارة حفاضات الاطفال من تركيا 

لا يتطلب هذا المشروع رأس مال كبير، كما أنه يعّد من أكثر المشاريع ربحية، لذلك أتت فكرة استيراد الحفاضات التركية من قبل العديد من أصحاب الأعمال وتم تحديد وجهتهم للحفاضات التركية عمن سواها من الشركات العالمية الأخرى، لكونها أقل تكلفة، وأكثر راحة للطفل، وبذلك يمكن ضمان القوة الشرائية لها، من حيث كونها جمعت ما بين الجودة والتكلفة المنخفضة.

استيراد وتجارة حفاضات الاطفال من تركيا

طريقة التعبئة والتغليف والشحن للحفاضات

 حيث يتم تعبئة الحفاضات بواسطة ماكينات وأجهزة  خاصة تتحكم في ملئ الحفاضات بصورة تلقائية  تمهيداً لشحنها، من خلال شركات الشحن .

تجارة حفاضات الاطفال من تركيا

حيث تعتبر تجارة حفاضات الاطفال من تركيا لها طابع خاص، فتقوم ببيع منتجها بالجملة حتى يتميز بتوفير مالي كبير، غير انه يمتاز بالعديد من خامات عالية الجودة.
فاذا كنت تود عزيزي التاجر فتح محل لبيع حفاضات الأطفال كل ما عليك عمله هو عدم البحث كثيرا عن البلد التي تقوم بالاستيراد منها، ولكن أتجه سريعا بدون تفكير الي تركيا فسوف تجد كل ما يخص أنواع الحفاضات وأفضلها.
لذلك أيها التاجر يمكنك استيراد وتصدير الحفاضات من تركيا لأنها تمتاز بقدرة عالية في منع أى تسريبات يحدث من حين لأخر في الحفاضات العادية الأخرى.
بالإضافة الي تميزها بنعومة فائقة لبشرة الأطفال وخصوصا الذين يعانون من حساسية في الجلد، حيث تتمتع ايضا الحفاضات التركية بسماكة رقيقة وناعمة على جلد الطفل حتى لا تسبب له أي عائق أثناء حركته او نومه، كذلك فإنها تحتوي على جوانب مطاطية مريحة مما يساعد على منع أى احتكاك او احمرار يتم من بجانب الحفاضات الأخرى.
يمتاز ايضا استيراد وتصدير الحفاضات من تركيا بأنواعها المختلفة مثل المناديل المعطرة للأطفال والتي تتوفر بشكل كبير لجميع التجار الي جانب الجودة الفائقة للحفاضات.

استيراد وتجارة حفاضات الاطفال من تركيا

أفضل مشروع تجارة حفاضات الأطفال جملة من تركيا

تعد فكرة الاستيراد بوجه عام من طرق تحقيق الثراء في تركيا كما هو الحال في استيراد الحفاضات التركية، فالكثير من المستوردين بمختلف أنحاء العالم مازالوا مستمرين في شراء كافة المنتجات التركية المتعددة ذات الجودة العالية والأسعار المقبولة لدى جميع الفئات المختلفة، وذلك بهدف بيعها بالأسواق المحلية وتحقيق اعلى نسب من الأرباح.
وبالتالي يمكنك عزيزى التاجر الانضمام لمثل هذه الفئات الثرية للتجارة والتوزيع وتحقيق الارياح، وفى هذه المقالة سوف نوضح لك عزيزى

أهم خطوات استيراد حفاضات من تركيا بكل بسهولة ومرونة لترفع من مكانتك بين التجار:

  • دراسة الأسواق المحلية

من المعروف عن الاستيراد انه عمل مربح جدا، ولكن لمن لهم دراية ووعى كافي بالمنتجات المناسبة مع الفئات المختلفة بالسوق المحلى وكيفية الربح منها، لذا فإن كنت تود عزيزي التاجر الاستيراد من تركيا فيجب عليك اولا دراسة الأسواق المحلية لتكون على دراية شاملة بما يحتاجه السوق من منتجات.
  • تأسيس شركة استيراد وتصدير

حيث تتطلب تأسيس شركة الاستيراد والتصدير الحفاضات من تركيا عند بنائها بعض الترخيص الهامة بشكل قانوني يسهل لها إتمام عمليات الاستيراد والتصدير من الموانئ مقابل دفع المستحقات الجمركية لسير العمل بدون أى عوائق.

استيراد وتجارة حفاضات الاطفال من تركيا

  • جمع المعلومات

  1. البحث في Google عن المواقع الخاصة بفكرة الاستيراد من تركيا أو من خلال السفر الى تركيا متوجها الى (الشركة، المصنع) الذي يتم التعامل معه في استيراد وتصدير المنتجات المرغوبة وبأسعار مناسبة، نحن فى منصة Child Diapers  نوفر جهد البحث والوقت المبذول ونقدم لك الخدمات بكل سهولة وأريحية عن طريق التواصل بخدمة العملاء 
  2. عند تواصلك عزيزى مع اى جهة من الجهات التركية للاستفسار عن المنتج المطلوب فلابد أن تتواصل بإسم شركتك وليس بصفة شخصية، وذلك لضمن جدية التعامل وحصولك على إجابات واضحة وسريعة.
  3. يعتبر الاستيراد من تركيا عن طريق الإنترنت أمر معروف الى جانب تكاليفه البسيطة، ولكن عزيزى المستثمر يجب عليك الحرص عند شراء أى منتج تريد تسويقه من شركات ذات علامات مسجلة وتقييمات مرتفعة من قبل عملائها، لذلك نحن نساعدك ونوفر لك افضل العلامات التجارية والماركات من المصانع التركية مباشرة.
  4. هناك أيضا طريقة أخرى تسمى بالاستيراد عن طريق وسيط وهى تعرف بأنها طريقة استيراد حفاضات لصالح الغير، حيث تعتمد هذه الطريقة على تكليف احد الشركات التي تعمل في مجال الاستيراد والتصدير من تركيا بشكل خاص والتي تتميز بالخبرة الطويلة في شراء كافة المنتجات المطلوبة بمواصفات معينة.
  5. ثم تقوم الشركة الوسيطة بإتمام عملية الاستيراد والتخليص الجمركي مع ضمان الجودة والدقة والكفاءة والسرعة العالية، وكل هذه الخدمات المقدمة في مقابل مبلغ مالي قد يكون مدفوع في صورة نسب مئوية من إجمالي السعر، كمثال لك ٢٠٪ من إجمالي التكاليف.

استيراد وتجارة حفاضات الاطفال من تركيا

يمكنكم التواصل مع منصة Child Diapers الآن ومشاهدة العلامات التجارية المختلفة من حفاضات الأطفال التركية ذات الجودة العالية والمطابقة للمواصفات الأوروبية من أيقونة اتصل بنا أعلى الصفحة.  

 
شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟