تكاليف وكيفية الاستيراد من تركيا الى ليبيا

تعرف على تكاليف وشروط شحن حفاضات الأطفال ومنتجات العناية بالطفل الاستيراد من تركيا إلى ليبيا، تواصل معنا لاستيراد أفضل وأجود الماركات التركية.
شارك
الاستيراد من تركيا الى ليبيا
الاستيراد من تركيا الى ليبيا

تكاليف وشروط الاستيراد من تركيا الى ليبيا 2021 

الاستيراد من تركيا إلى ليبيا | ليس موضوعًا جديدًا على أذهان المستوردين والتجار لكنه أصبح واضعا متميزا لتنمية التجارة بين البلدين وتعزيز النشاطات التجارية وتحقيق أعلى نسب ربح.
هناك الكثير من السلع والمنتجات التي يتم تداولها بين هذين البلدين، ستتناول هذه المقالة أفضل الطرق للاستيراد من تركيا إلى ليبيا ، وما تحتاجه لهذه العملية ، وأخيرًا ، ما هي أنواع البضائع والمنتجات التي يتم استيرادها بشكل شائع من تركيا إلى ليبيا.

 الاستيراد من تركيا الى ليبيا

السؤال الأول الذي قد يطرحه المرء عند الاستيراد من تركيا إلى ليبيا هو ” ما هى أفضل أنواع البضائع الجيدة للاستيراد؟ ” الإجابة على هذا السؤال ليست مباشرة.

هناك العديد من أنواع السلع المختلفة التي تشكل سوق التصدير التركي، ولكن بعض الصادرات الأكثر شيوعًا تشمل منتجات العناية بالطفل من حفاضات الأطفال الصناعة التركية والجودة الأوروبية ومنتجات العناية بالطفل مثل البلسم وزيت الطفل وشامبو الاطفال ومنتجات ذات الصلة وأيضا الفوط النسائية.
التجارة الدولية مثل الاستيراد من تركيا مهمة جدا لنمو النشاطات الصغيرة للموزعين وتجار جملة الجملة وغيرهم، حيث تعتمد العديد من الدول على الواردات الأجنبية من المنتجات الاستهلاكية الخاصة بالرعاية الشخصية للأطفال.
لذلك غالبًا ما يستورد المستوردون وتجار الجملة والموزعين البضائع من البلدان المجاورة مثل تركيا الصناعة الأوروبية المتميزة،  التي لديها الموارد التي يحتاجونها لإنتاج سلع بسعر أرخص.
تركيا دولة تصدر الكثير من البضائع إلى ليبيا ، لكنها لا تصدر كل أنواع البضائع هناك، هناك بعض المنتجات التركية التي يتم تصديرها جزئيًا فقط إلى ليبيا، ومن أهم هذه البضائع التركية هى منتجات الأطفال الأكثر استهلاكا من حفاضات الاطفال ومنتجات العناية بالطفل.

تكاليف و شروط استيراد حفاضات الأطفال

 

هناك بعض الأوراق والشروط الواجب ان تكون لدى المستوردين الليبين والتى تقع ضمن القوانين الليبية للاستيراد من تركيا ومنها فى تركيا.
فإنه يجب على المستورد أن يكون له رخصة استيراد وسجل تجارى أو صناعى، وأن تتوفر لديه فاتورة تجارية أو صناعية مصدقة من الجهات المعنية فى تركيا من المصانع التركية والتى تتكون من شهادات صحية للمنتجات المستوردة والسلع الصحية وشهادة الجودة ولوائح التعبئة.

 الاستيراد من تركيا الى ليبيا

ما هى أهم المنتجات والبضائع المستوردة من تركيا إلى ليبيا ؟

يتم استيراد المنتجات التركية إلى ليبيا لأسباب مختلفة، ومن أهم الواردات التركية إلى ليبيا هي حفاضات الأطفال ومنتجات العناية بالطفل الأخرى، والتي يستخدمها السكان الليبيون المحليون.
تشمل الصادرات التركية المنسوجات والأغذية والمشروبات وكذلك السلع الكيماوية والبلاستيكية.
يخضع استيراد البضائع التركية إلى ليبيا لرسوم جيدة تفرضها الحكومة الليبية، وذلك لتنشيط التجارة مع تركيا بسبب اتفاقيات التجارة الدولية وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين.
تستمر التجارة الدولية بين البلدين بإرتفاع في الواردات من تركيا إلى ليبيا منذ انتهاء الصراع في ليبيا في عام 2011 بعد تدخل الناتو، ويرجع ذلك إلى زيادة الصادرات من ليبيا وإقبال الشعب الليبي على المنتجات التركية الجودة العالية والأسعار المناسبة.

الاستيراد من تركيا الى ليبيا

تركيا هي أحد الشركاء التجاريين الرئيسيين لليبيا، تأتي الكثير من واردات ليبيا من تركيا ويمكن للشركات في ليبيا التي تتطلع إلى استيراد البضائع التركية الاستفادة من الواردات التركية التالية:

– منتجات حفاضات الاطفال من تركيا .
– منتجات العناية بالطفل .
– الفوط النسائية.

طرق وشروط الشحن من تركيا الى ليبيا

تعد سفن الشحن من تركيا  هي الأفضل استخدامًا للشحن إلى ليبيا نظرًا لموثوقيتها وقربها، الشحن البحري هو وسيلة آمنة لنقل البضائع من دولة إلى أخرى.
الشحن البحري هو أفضل وسيلة لنقل البضائع من تركيا إلى ليبيا، يستغرق الشحن عن طريق البحر حوالي 10 أيام أو أقل، وهو أسرع بكثير من أي وسيلة نقل أخرى.
يعتبر الشحن البحري أيضًا أرخص تكلفة للطن الواحد من البضائع، مما يجعله مثاليًا لنقل كميات كبيرة من البضائع – مثل الصادرات التركية إلى ليبيا.
في حين أن هذه ليست تجارة شائعة ، إلا أن هناك العديد من الشركات التي يمكنها القيام بذلك. فيما يلي بعض طرق إرسال البضائع الخاصة بك من تركيا إلى ليبيا:
– الشحن البحري هو أفضل طريقة قريبة وآمنة. تحتاج سفن الشحن التركية إلى حوالي 12 ساعة فقط لتصل إلى الساحل الليبي.
– هناك العديد من شركات الشحن البحري و الجوي فى تركيا يمكن الشحن من خلالها عبر الإتفاق على البضائع المستوردة وكمياتها وكيفية الاستلام فى ميناء الوصول .
– النقل الجوي عب شركات الشحن الجوى هو شيء آخر ومكلف.

الاستيراد من تركيا الى ليبيا

تكاليف الشحن من تركيا إلى ليبيا

هناك العديد من شركات الشحن الدولية فى تركيا يتم عرض أسعار الشحن فى الشركات بالدولار الأمريكي للطن.
في السنوات الأخيرة ، زاد عدد التدفقات التجارية من تركيا إلى ليبيا نتيجة للحرب الأهلية الليبية، من أجل تسهيل هذه التدفقات التجارية ، تستثمر الشركات التركية في الموانئ والخدمات اللوجستية.
عادةً ما تعتمد التكلفة النهائية لشحن حاوية من تركيا إلى ليبيا على طول الوقت الذي يستغرقه التسليم ووزن العناصر الموجودة في الحاوية.
عادة ما يتم حساب تكلفة الشحن الدولي على أساس عدد الاطنان، مع التكاليف التى تعتمد على السعر النهائي على نوع ووزن الشحنة التي يتم شحنها.

الاستيراد من تركيا الى ليبيا

Child Diapers منصة التصدير من تركيا | أفضل وأجود ماركات حفاضات الأطفال التركية | ومنتجات العناية بالطفل .

تواصل الآن وابدأ عملية الاستيراد ومعرفة المنتجات المطلوبة للسوق المحلى فى بلدك.

 الاستيراد من تركيا الى ليبيا  الاستيراد من تركيا الى ليبيا  الاستيراد من تركيا الى ليبيا  الاستيراد من تركيا الى ليبيا

شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟