أجود 10 أنواع حفاضات الأطفال وأسعارها من تركيا

تعرف على أهم أنواع حفاضات الأطفال وأسعارها للاستيراد من تركيا ، منصة Child Diapers التركية تقدم العديد من العلامات التجارية التركية الجود العالية.
شارك

 

أنواع حفاضات الأطفال وأسعارها
أنواع حفاضات الأطفال وأسعارها

استيراد أنواع حفاضات الأطفال وأسعارها | الجودة التركية 2021

حفاضات الأطفال التركية الجودة الأوروبية والأسعار المناسبة لكافة دول العالم

استيراد أنواع حفاضات الأطفال وأسعارها | الجودة التركية

تجارة حفاضات الأطفال التركية مع منصة Child Diapers التركية – وبم تتميز عن غيرها ؟

أصبحت تركيا واحدة من أكبر مصدري حفاضات الأطفال في العالم بعد تطوير تكنولوجيا تصنيع الحفاضات ومنتجات العناية بالطفل الأخرى وفقًا لمعايير الجودة والمواصفات العالمية.
استيراد أنواع حفاضات الأطفال وأسعارها | الجودة التركية 2021
ازداد الطلب على تركيا مما جعلها محل إقبال كبير للكثير من دول العالم، فقد كثرت المعامل وخطوط الإنتاج فى تركيا مما أدى إلى جعلها تلفت أنظار العالم إلى جودتها العالية وأسعارها التنافسية.
بالإضافة إلى، ماكينات التعبئة والتغليف الموجودة فى شركات التصنيع، فقد اكتسبت تركيا شهرة عالمية وجدارة استحقاقية لتكن ضمن أكبر وأفضل المصدرين فى العالم.
علاوة على ذلك، فقد بلغت قيمة سوق حفاضات الأطفال فى العالم لأكثر من 78.6 ملياردولار أمريكي، والجدير بالذكر أن قيمة سوق حفاضات الأطفال فى القارة الآسيوية مرتفعا قليلا مقارنة بالقارة الأفريقية.
بالإضافة إلى معدل النمو فى السوق سيرتفع فى قارة أفريقيا بمعدل نمو يتجاوز الثمانية فى المائة، مما يعنى فتح باب فرص ربحية جديدة لأصحاب الأعمال التجارية والمستثمرين للدخول فى عالم تجارة واستيراد حفاضات الأطفال.
أيضا، إن موقع تركيا الجغرافى المتميز والقريب من القارات الأفريقية والأوروبية والآسيوية، جعلها طرفا رئيسيا وهاما فى عمليات التجارة الدولية، وذلك مع سهولة التصدير والشحن عبر البحار والمحيطات.

جودة حفاضات الأطفال | دليل الاستيراد من تركيا

نظرا لإختلاف أنواع المستهلكين فى دول العالم، فقد أخذت شركات التصنيع ذلك فى الإعتبار، وعملت على تصنيع منتجاتها طبقا لإحتياجات العملاء والمستهلكين.
لتلبية احتياجاتهم وتغطية السوق العالمية من احتياجاته ومتطلباته من الحفاضات، لذلك تم إنتاج أنواع عديدة من الحفاضات بمستويات جودة مختلفة لتناسب شرائح المستهلكين ولتضمن مبيعات أعلى وربح كثير.

استيراد أنواع حفاضات الأطفال وأسعارها | الجودة التركية

أشياء يجب مراعاتها عند شراء حفاضات الأطفال بالجملة من تركيا 

للإجابة على هذا السؤال يجب أن تضع نفسك مكان المستخدم لحفاضات الأطفال وتفكر فيما يريد:

  • جفاف الحفاضة  –  ترغب جميع الأمهات فى الحفاظ على حفاضات لا تسبب طفح للحفاضة بعد أن يتبول الطفل.
  • الامتصاص –  معدل الإمتصاص مهم جدا، الحفاضة التي تمتص جيدا تحمى الطفل من الطفح الجلدي الناتج عن الحفاض.
  • ملمس ونعومة – يجب الانتباه إلى قوام الحفاضة ونعومته حتى لا يزعج بشرة الطفل.
  • تهوية الحفاض – يجب أن يحتوى الحفاض على مسام ضيقة تسمح بمرور الهوا لبشرة الطفل .
  • الأشرطة الجانبية –  يجب مراعاة أن يحتوى الحفاضات على أشرطة إحكام جيدة على خصر الطفل.
  • السعر- هناك نظرية جيدة تقول ” أن ثمن المنتج فى جودته ” لذلك لابد من اختيار جودة منتج مناسبة للمستخدمين بالسعر المناسب.

أنواع حفاضات الاطفال وأسعارها – أنواع حفاضات الأطفال التركية 2021

من أجل تلبية الاحتياجات الضرورية، تواصل التكنولوجيا تقديم فرص رائعة لنا اليوم فى تركيا الدولة المتطورة للغاية، حيث تنتج لنا العديد من الماركات التركية والعالمية بإختلاف جودتها، و التى تمكن الأطفال من الاستفادة منها بكل الطرق الممكنة وبجميع أنواعها.
بالإضافة إلى أنه يتم إنتاجها بأمان وبأنسب الظروف البيئية، مما يجعل منتجاتها ميسورة التكلفة وتحتوى على الميزات التى تبحث عنها للسوق المحلى لتوفير منتجات أكثر وعيا للمستخدمين.
أسعار حفاضات الأطفال من تركيا، بعد عمل الدراسة السوقية وتحليل السوق ومعرفة ما يحتاجه من كميات وأنواع جودة تناسبه، يتم بعد ذلك تحديد الكمية الكلية الشاملة بناء على طلب التجار وقنوات التوزيع وإرسال تلك المعلومات والمواصفات لشركة التصدير.
ترتبط أسعار حفاضات الأطفال من تركيا ارتباطا وثيقا بالكميات والأحجام والمقاسات وطريقة التعبئة والتغليف وشكل العبوات وغيرها، حيث تختلف أشكال العبوات فى المتاجر و أماكن التوزيع وحسب طلب المستهلك، لذلك يمكنك تحصيل عملية توزيع جيدة يجب أخذ كل هذا فى عين الإعتبار.
ثم تقوم شركة التصدير بالتعامل مع المصانع التركية وإنتاج تلك الطلبية بالمواصفات والكميات اللازمة، كما يمكن لشركة التصدير فحص المنتج ومراقبة الجودة أثناء عملية التصنيع، للحصول على الجودة المطلوبة لسد حاجة السوق ولضمان تحصيل المبيعات بالشكل المتوقع.

استيراد أنواع حفاضات الأطفال وأسعارها | الجودة التركية

طريقة التعبئة والتغليف –  حفاضات الأطفال للاستيراد من تركيا

تأتى مرحلة التعبئة والتغليف بعد مرحلة الإنتاج و الإنتهاء من عملية التصنيع.
حيث تتم التعبئة والتغليف من خلال الألات والماكينات ذات التقنية العالية فى تصنيع المنتجات، ومن ثم يتم تحريك وضغط الحفاضات بالعدد المطلوب للعبوة الواحد ويتم ضغطها ووضعها فى الأكياس المخصصة لها .
تحدث هذه العملية فى مراحل سريعة جدا من بداية جمع المواد المستخدمة فى التصنيع لإنتاج الحفاضات مرورا بغرفة التعبئة والتغليف.
يتم تعبئة العبوات والكميات المطلوبة حسب المواصفات المطلوبة من قبل المستورد حيث تختلف عدد الحفاضات فى العبوات طبقا للمواصفات الفنية التى يطلبها التجار والمستوردين الناتجة عن دراسة المستهلك واحتياجاته.
من خلال هذه المرحلة يتم التعرف على تاريخ الانتاج وفترة الصلاحية ونوع المنتج وكل المعلومات الخاصة التى يحتاجها كلا من المنتج والمستهلك.

خدمات منصة Child Diapers التركية للمستوردين حول العالم وتجار الجملة والمستثمرين

أهم الشركات التركية المتخصصة فى تصدير حفاضات الأطفال من تركيا إلى جميع أنحاء العالم. 

تعمل منصة Child Diapers التركية على تلبية احتياجات عملائها من السوق المحلى و العالمي من منتجات حفاضات الأطفال والرعاية بالطفل والفوط النسائية.
أيضا توفير خدماتها العديدة بداية باختيار المنتجات المطلوبة مرورا بعمليات فحص المنتج ومراقبة الجودة والشحن والخدمات اللوجستية اللازمة لإتمام الصفقات لضمان تقديم أفضل المنتجات فى الجودة والأسعار.
كما توفر لعملائها المعلومات الخاصة بكيفية تحليل السوق ومعرفة احتياجاته والمعلومات الخاصة باستراتيجية التسويق وبيع المنتجات داخل الأسواق المستهدفة.

 

يمكنكم القراءة والمزيد حول سوق حفاضات الأطفال ومعرفة احتياجات السوق المحلية وكيفية التجارة والاستثمار فى عالم حفاضات الأطفال المليء بالأرباح والمكاسب المالية الضخمة بزيارة أيقونة مدونة بالموقع.

والاتصال المباشر على فريق دعم العملاء بالموقع الضغط هنا Contact Us

استيراد أنواع حفاضات الأطفال وأسعارها | الجودة التركية استيراد أنواع حفاضات الأطفال وأسعارها | الجودة التركية استيراد أنواع حفاضات الأطفال وأسعارها | الجودة التركية

شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟