جودة حفاضات الأطفال | دليل الاستيراد من تركيا

دائما تولى تركيا اهتماما جودة حفاضات الأطفال لتساعد التجار والمستوردين فى أنحاء العالم لتحقيق أفضل مبيعات من قبل المستهلكين وارتفاع وزيادة طلب المنتجات لديهم
شارك
جودة حفاضات الأطفال 
جودة حفاضات الأطفال

جودة حفاضات الأطفال | دليل الاستيراد من تركيا

لطالما أولت تركيا اهتمامها بجودة منتجاتها التى تقدمها لمختلف دول العالم، حتى أصبح المنتج التركى ذو المواصفات الأوروبية لديه إقبال كبير ورواجا شعبيا فى أوروبا وأمريكا وأفريقيا وآسيا والكثير من دول العالم ، كما أنها حظيت بمكانة جيدة وسط المنتجات الاخرى فى الأسواق المحلية والعالمية.
ومن الإجراءات الهامة التى اتخذتها الدولة التركية والتى ساعدت على إنتشارالمنتجات التركية وتحقيق المعادلة الصعبة وسط العديد من المنتجات الأخرى هو تشجيع الدولة التركية للمستثمرين الأجانب فى العديد من القطاعات الصناعية والتسهيلات اللازمة من الدولة للمستثمرين ورجال الأعمال.
مما ساعدت على إبراز المنتج التركى منافسا قويا حول العالم وتميزه بالجودة العالية وبالسعر المناسب، مما أدى على إنتعاش الصناعة التركية وتواجدها فى الكثير من الأسواق العملاقة فى مختلف دول العالم.
بالإضافة إلى أن، قطاعات الإنتاج التركية تعطى اهتمامها الاول لتغطية احتياجات الأسواق من المنتجات المطلوبة وذات الاستهلاك الواسع والمنتشروالتى اكتسبت ثقة العملاء بجودة المنتج، مما يعنى سهولة بيع المنتجات من قبل التجار وتحقيق الأرباح وجنى ثمار الاستثمار.

جودة حفاضات الأطفال

أفضل البضائع للاستيراد من تركيا

تنتج تركيا أعدادا كبيرة من المنتجات المطلوبة حول العالم ، حيث نمت العديد من المنتجات من الأسواق والتى أصبحث حديث الساعة بما تتميز به من من مختلف التصميمات والمواصفات بالجودة العالية والأسعار المناسبة لجميع فئات المستهلكين.
علاوة على أن هذه المنتجات فى العديد من الأسواق العالمية والمحلية وساعدت الكثير من التجار والمستثمرين حول العالم فى تنمية تجارتهم وتحقيق مكاسب مالية واقتصادية كبيرة من خلال مشاريع الاستيراد من تركيا وارتفاع حجم الاستثمارات فى هذا المشروع.
تتنوع منتجات الصادرات التركية فى الدول حسب احتياجات كل سوق ودراسات الجدوى المطبقة فى الأسواق مما تسهل على التجار اختيار نوع المنتجات المطلوبة فى السوق وتسهيل بيعها وتوزيعها ، ألا وإن من أفضل البضائع والمنتجات التركية التى تهتم تركيا بها كثيرا هى منتجات الرعاية بالطفل :  حفاضات الأطفال، والبلسم، والشامبو، وزيوت الأطفال، والفوط النسائية .
تصدر تركيا أرقاما ضخمة من حفاضات الأطفال لمختلف دول العالم والتى تتميز بالجودة العالية حسب معايير الصناعة الأوروبية مما جعلها تضمن مكانا متميزا فى مجال صناعة وتصدير حفاضات الأطفال فى العالم ، تتميز تركيا بمجموعة متنوعة من العلامات التجارية المختلفة والتى تلبى احتياجات المستخدمين.
جودة حفاضات الأطفال 
جودة حفاضات الأطفال

 

جودة حفاضات الأطفال التركية 

تمت صناعة حفاضات الأطفال بتقنيات إنتاج عالية ومختلفة، لها خصائصها ومزاياها المختلفة أيضا، حيث تساعد ماركات الحفاضات المختلفة على شعور الأطفال بالراحة طول الوقت، ومن المفيد أيضا استخدام مناديل مبللة خالية من الكحول وترطيب بشر الأطفال وزاد استخدامها حاليا للأطفال بسبب ارتفاع الثقافة الصحية عند الأمهات.
حيث تختلف أسعار حفاضات الأطفال أيضا اعتمادا على جودة المنتج والعلامة التجارية والكميات المطلوبة والخصائص المميزة لكل نوع من الحفاضات .

جودة حفاضات الأطفال

نصائح قبل الاستيراد من تركيا 

قبل بداية أى مشروع يجب تحديد رأس المال والإمكانيات المتاحة ودراسة السوق المحلى فى بلدك أو منطقتك من حيث إحتياجاته للمنتجات وجودة المنتج المطلوب ومواصفاته وتحديد آليات التوزيع والبيع التى تعمل بها ، لا بد من معرفة بأن مشروع الاستيراد هو مشروع ذو حلقة متصلة وله الكثير وعمليات البيع لضمان استمرارية العملية التجارية .

جودة حفاضات الأطفال

خطوات الاستيراد من تركيا

  • تحديد السلع والمنتجات داخل السوق

يجب تحديد المنتجات المطلوب بيعها فى السوق المستهدف ومعرفة التفاصيل والخامات والتصنيع والتغليف ومستوى الجودة المطلوبة كما أن المنتج الواحد له عدة تفاصيل ومواصفات لذلك لابد من تحديد جيد للمنتجات المطلوبة.
  • دراسة الأسعار بالسوق المحلى

إن تحليل السوق هى استراتيجية فعالة وقادرة على التفاعل لصالحك مما تدر عليك الكثير من الأرباح، هى نقطة هامة لتوجيه التاجر على نقاط الاحتياجات والتى يجب أن يركز عليها جهوده، كما يجب عليه اكتشاف الأماكن والمناطق التى تمكنه من استثمار وبيع منتجاته وتوزيعها بنجاح.
يجب أن تكون على دراية جيدة بمعرفة أسعار السوق المستهدف، سوق الموزعين وتجار الجملة وتجار التجزئة حتى تصل للسعر الحقيقى للمنتج وكيفية المنافسة فى سوق بلدك ، هذه الخطوة هامة لإدارة عملية البيع والتسويق وسهولة المنافسة فى الأسواق .

جودة حفاضات الأطفال

  • رأس المال

يجب أن يكون رأس المال كبيرا لعملية الاستيراد ليكون مستوفيا مقدار الكميات والاحتياجات المطلوبة من المنتجات المستوردة التى يطلبها السوق.
  • عمليات البيع والتوزيع

الجزء الأهم فى العملية التجارية وهى لابد وأن يكون لديك القدرة على البيع وإنهاء الصفقات التجارية مع تجار الجملة وتجار التجزئة .
كما يجب أن تحدد كيفية العمل لديك ؟ .. هل ستعمل على تسويق المنتجات إلكترونيا والبيع بالجملة وبالتجزئة ؟ أم ستعمل على بيعها ضمن خطط توزيع للتجار والمحلات التجارية الكبيرة ؟ أم هل ستعمل مع موزع أو مستودعات بيع ؟

جودة حفاضات الأطفال

  • المعايير الجمركية فى بلدك

يجب معرفة المعايير الجمركية فى بلدك والتعريفة الجمركية المطلوب دفعها فى الجمرك والبيانات الفنية المطلوب كتابتها على المنتج ، كما يجب معرفة شروط وزارة الصحة الخاصة بالمنتج إن لزم الأمرلذلك.
  • معرفة الأوراق الخاصة بالمنتج

شهادة المنتج وقوائم التغليف والفاتورة والبيانات الفنية للمنتج لإتمام عملية التخليص الجمركى واستلام البضاعة من إدارة الجمارك لضمان سلامة البضاعة .

جودة حفاضات الأطفال

جودة حفاضات الأطفال 
جودة حفاضات الأطفال

كيفية الاتفاق مع شركات التصدير فى تركيا

بعد تحديد المنتجات المطلوب استيرادها يجب أن يكون لديك صورا للمنتج الذى تريده ثم تقوم بإرسال الصور لشركة التصدير عبر الايميل الخاص بها لضمان التواصل بينكما وسهولة وصول المعلومات والاتفاق .
بعد إرسال صور للمنتج أو مشابهه له يجب ان تطلب من الشركة إرسال عينات من البضاعة لتفحصها وتتأكد من جودة المنتج والمعايير المطلوبة .
ثم يجب إبلاغ الشركة بالكميات والمواصفات المطلوبة التى تريدها وكيفية التعبئة والتغليف للمنتجات والخدمات الأخرى المختصة بخصائص ومواصفات المنتج.
تقوم شركة التصدير بتصنيع وإعداد المنتجات حسب المواصفات وبالكميات المطلوبة ومراعاة الخصائص فى عملية التعبئة والتغليف لضمان سلامة المنتج، كما تقوم شركات التصدير بخدمات مثل فحص المنتج ومراقبة الجودة أثناء عملية التصنيع.
جودة حفاضات الأطفال
بالإضافة إلى تحديد طريقة شحن البضاعة المناسبة والتى تحافظ على سلامة البضاعة، يفضل الكثير من المستوردين طريقة الشحن البحرى لضمان سلامة البضاعة وتوفير الكثير من النفقات والإجراءات ، ومن المهم تحديد من سيتعاقد مع شركة الشحن أنت أم الشركة المصدرة ؟ لأنه إذا تم التعاقد مع شركة الشحن من قبل الشركة المصدرة سيتم دفع تكلفة الشحن ضمن التكلفة الكلية للمنتج.
أما إذا كنت ستتعاقد أنت مع شركة الشحن سيتم دفع التكلفة من قبلكم مباشرة لشركة الشحن . طرق الشحن الدولية لعملية الاستيراد 
أيضا يجب الإتفاق على وسيلة الدفع لسداد قيمة الصادرات وإتمام عملية الاستيراد وأهمها ما يلى: طريقة الدفع المقدم  وهذه الطريقة تعنى سداد قيمة البضاعة مقدما كشرط أساسي لشحنها وهذا الأسلوب في الدفع يستعمل كثيرا بالنسبة للطلبيات الصغيرة وعندما لا تكون هناك سابقة أعمال بينهما .حيث يتم فيها تحويل جزء من  المبلغ و الباقى على دفعات لبدء العمل من بنك المستورد إلى بنك المصدر  أو بعد التجهيز طبقا للإتفاق مع المصدر.
 . يمكنك قراءة المزيد فى هذا الموضوع طرق الدفع الدولية لعملية الاستيراد 
جودة حفاضات الأطفال

أهم الشركات التركية المتخصصة فى تصدير حفاضات الأطفال من تركيا إلى جميع أنحاء العالم

تعمل منصة CHILD DIAPERS  على تلبية احتياجات عملائها من السوق المحلى والعالمى من منتجات حفاضات الاطفال والرعاية بالطفل والفوط النسائية.
وتوفير خدماتها العديدة بداية بإختيار المنتجات المطلوبة مرورا بعمليات فحص المنتج ومراقبة الجودة والشحن والخدمات اللوجسيتية اللازمة لإتمام الصفقات لضمان تقديم أفضل المنتجات فى الجودة والأسعار.
كما توفر لعملائها المعلومات الخاصة بكيفية تحليل السوق ومعرفة احتياجاته والمعلومات الخاصة باستراتيجية التسويق وبيع المنتجات داخل الأسواق المستهدفة.
جودة حفاضات الأطفال
يمكنكم القراءة والمزيد حول سوق حفاضات الأطفال

ومعرفة احتياجات السوق المحلية

وكيفية التجارة والاستثمار فى عالم حفاضات الأطفال الملئ بالأرباح والمكاسب المالية الضخمة بزيارة أيقونة مدونة بالموقع.

جودة حفاضات الأطفال  جودة حفاضات الأطفال  جودة حفاضات الأطفا

شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟