ما هي أفضل أنواع حفاضات كبار السن مع الأسعار؟

تعدد أنواع حفاضات كبار السن وتختلف مواصفاتها أيضاً. في هذا المقال نتطرق إلى أفضل مواصفات حفاضات كبار السن التركية وكيفية استيرادها بكل يسر.
شارك
 يعاني بعض كبار السن والمرضى من مشاكل صحية تحد من حركتهم، لذلك جاءت فكرة ابتكار مختلف أنواع حفاضات كبار السن لتلبي احتياجات العملاء الذين يبحثون عن حلول لهذه المشاكل الصحية.
توفر العديد من الشركات والمصانع التركية حفاضات كبار السن التي تتميز بمرونتها العالية وامتصاصها السريع للسوائل والفضلات، الأمر الذي يجعل كبار السن يشعرون بالراحة والسعادة في جميع الأوقات فهي تحمي من تسرب البول المتكرر. ولأنها تمنع التسرب والرطوبة من ناحية، ومن ناحيةٍ أخرى ذات قدرة على امتصاص كمية كبيرة من السوائل. فهي توفر الراحة لمستخدميها بحيث يتمتع كبار السن بحماية ممتازة طوال فترة ارتدائها، وتحميهم من الطفح الجلدي والحساسية.
أنواع حفاضات كبار السن
أنواع حفاضات كبار السن التركية مناسبة لجميع الكبار المقعدين من الرجال والنساء

ما هي أفضل أنواع حفاضات كبار السن؟

إن أفضل أنواع الحفاضات لكبار السن هي الحفاضات التي تمتص كميات كبيرة من السوائل وتلك التي تناسب مختلف الأحجام والأوزان، وتضمن شعور مرتديها بالراحة طوال اليوم. وإليكم قائمة بأفضل أنواع حفاضات كبار السن:
حفاضات أبري فليكس أبينا  ABRI.FLEX
 حفاضات إيجو سان EGO SAN
حفاضات بيكوكا Bekoka
حفاضات فورما كير Forma Diapers
 حفاضات ساني  Sani Pants
ويندلهوسن شورت Windelhosen
حفاضات فاين كير Fine Care
حفاضات فريش لايف Fresh Life
 حفاضات دراي بلس Dry Plus
 حفاضات تندركس Tendrix
حفاضات أوميجا كير Omega Care
حفاضات أكتيف  Active Body Fit

أنواع حفاضات كبار السن

حفاضات بيكوكا لكبار السن

1. توفر حفاضات بيكوكا لكبار السن المسجلة حصريًا امتصاصًا مزدوجًا وراحة كبيرة ليلاً ونهارًا، حيث تتميز بتصميم يتكيف مع شكل الجسم.
2. تتكون الطبقة الداخلية من حفاضات كبار السن من طبقة مزدوجة عالية الامتصاص لضمان أقصى قدر من الحماية ومنع التسرب.
3. تحتوي على مكونات تحبس الروائح وتوفر الراحة والأمان لارتداء المنتج لفترات طويلة من الزمن. تحتوي حفاضات بيكوكا لكبار السن أيضًا على طبقة خارجية مرنة توفر راحة كبيرة ولا تصدر ضوضاء عند الحركة، مما يجعلها مريحة للارتداء ليل نهار.
4. تتميز حفاضات بيكوكا لكبار السن باحتوائها على مستخلصات من مواد طبيعية للوقاية من تهيج الجلد والطفح الجلدي.

أحجام ومقاسات حفاضات كبار السن للاستيراد والبيع بالجملة

تأتي أنواع حفاضات كبار السن بالجملة في مجموعة متنوعة من الأحجام والمقاسات وتعتمد على طول ووزن جسم الإنسان. سوف تجد مقاسات حفاضات لكبار السن بأحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة وأيضاً هناك مقاس كبير جداً. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأنواع والعلامات التجارية تباع من خلال منصة Child Diapers بالجملة للعملاء الكرام في الدول العربية.
تتوفر حفاضات كبار السن بأحجام مختلفة:
تأتي حفاضات كبار السن في أحجام ومقاسات مختلفة كالتالي:
حفاضات صغيرة الحجم، مقاس Medium وحجم الخصر 80-110 سم
حفاضات كبيرة الحجم، مقاس Large وحجم الخصر 100-135 سم
حفاضات ذات الحجم الكبير جداً XLarge وحجم الخصر 120-160 سم
حفاضات كبيرة جدًا XXLarge  وحجم الخصر 150-203 سم
للاطلاع على المنتجات المتاحة يمكنكم الضغط هنا  حفاضات كبار السن 

فكرة عامة عن سعر الحفاضات لكبار السن

يختلف عدد الحفاضات من عبوة لأخرى، وكذلك من شركة لأخرى، فهناك بعض العبوات التي تحتوي على 11 حفاضة أو 14 حفاضة، وبعض العبوات تحتوي على 22 قطعة. وللحصول على أفضل أسعار حفاضات كبار السن لا تتردد في التواصل معنا.

ما هي دواعي ارتداء حفاضات كبار السن؟

هناك عدة عوامل تستدعي ارتداء مختلف أنواع حفاضات كبار السن والبالغين نلخصها في النقاط التالية:
1. الأمراض المزمنة: حيث أن هناك أشخاص يعانون من أمراض مزمنة تحد من قدرتهم على تلبية احتياجاتهم الخاصة أبسطها هو التخلص من البول أو الفضلات. ونظرًا  لأنه أمرٌ محرجٌ للغاية، يجب استخدام الحفاضات المصممة خصيصًا لهذا الغرض. كما أنها الحل الأمثل لمستخدمي الكراسي المتحركة أو الأشخاص الذين يعانون من السكتات الدماغية والمشاكل المزمنة في الأمعاء والمثانة، وكبار السن الذين يعانون من أمراض أخرى تتعلق بالذاكرة او الخرف حيث لا يستطيعون الوصول إلى المرحاض في الوقت المحدد.
2. قد يفاجأ القاريء بهذه المعلومات، لكن رواد الفضاء يرتدون بالفعل حفاضات الكبار والتي تكون فائقة الامتصاص حيث يتم ارتداؤها مباشرةً بعد انطلاق المركبة  الفضائية. يتم تطوير هذه الحفاضات باستمرار للتكيف مع الوضع في الفضاء، يتم صناعتها من القماش الذي يمنع التسرب وضد الرطوبة، وتتميز بأنها فائقة الامتصاص وسهلة الإزالة.
3. هناك بعض الحالات التي تتطلب من الغواصين ارتداء هذه الحفاضات عندما يكونون تحت الماء لوقتٍ طويل. يمكن للطيارين أيضًا ارتدائها عند القيام برحلات طويلة الأمر الذي يحول دون استخدامهم الحمام لفترة طويلة.

ما هي أساسيات ومعايير اختيار مختلف أنواع حفاضات كبار السن؟

هناك بعض الأسباب التي يجب مراعاتها عند شراء واستيراد مختلف أنواع حفاضات كبار السن وللمرضى المسنين، ويجب مراعاة الآتي:
1. يجب أن تكون الحفاضات مصنوعة من مواد خام آمنة لبشرة المريض أو كبار السن، وذات أقمشة مقاومة للرطوبة والتسرب، أيضاً خفيفة الوزن.
2. تساعد المريض في وظائفه الحركية ويسهل تغييرها.
3. التأكد من أنها تناسب مقاس خصر المريض ومريحة لارتدائها لفترات طويلة.
4. من الضروري اختيار حفاضات مناسبة لجنس المريض. حفاضات الرجال لديهم شيء مثل الجيب في المقدمة بينما لا توجد في حفاضات للنساء.

ما هي مواصفات أنواع حفاضات كبار السن وحفاضات البالغين تركية الصنع؟

1. تم تصميم حفاضات الكبار للمرضى المسنين حيث يتم استخدامها عند إصابة الفرد بالأمراض المزمنة التي تحد من قدرته على التحرك.
2. الحفاضات التركية مصنوعة من مواد طبيعية لطيفة على الجلد عند ارتدائها لساعات طويلة، مشابهة جدًا لحفاضات الأطفال.
3. معظمها في شكل ملابس داخلية.
4. مصنوعة من البوليميرات فائقة الامتصاص التي تعمل على امتصاص جميع السوائل وتحد من التسرب.

استيراد  مختلف أنواع حفاضات كبار السن من تركيا من خلال منصة Child Diapers 

منصة Child Diapers بوابتكم الأولى لاستيراد جميع المنتجات الصحية من تركيا بشكل عام وشراء واستيراد مختلف أنواع حفاضات كبار السن بشكل خاص وبكميات كبيرة وبأسعار مناسبة.
وتعتبر طريقة طلب البضائع وشحنها من خلال شركة Child Diapers من أكثر طرق استيراد البضائع أماناً، وذلك لأن العميل يتواصل مباشرةً مع الشركة لضمان وصول البضائع بالشكل والمواصفات المطلوبة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي

شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟