أفضل انواع حفاضات الأطفال في تركيا..إليك 3 أنواع

شارك

نتحدث في مقالنا اليوم عن أفضل انواع حفاضات الأطفال في تركيا، حيث تبحث كثير من الأمهات عن منتجات التي تساعدها على التوفير، وتساعدها في الحفاظ على بشرة الطفل رطبة بدون أي التهابات أو بدون مشاكل في التسريب، وحفاضات الأطفال من أكثر الأشياء التي تتخوف منها الأمهات.

لذلك فإن مقالنا يعتبر الدليل الكامل لجميع المستثمرين ورواد العمال المبتدئين الذي يفكرون في الدخول إلى عالم تجارة وبيع الحفاضات من أجل تحقيق المكاسب المالية، سوف نساعدهم في معرفة كافة التفاصيل والمعلومات التي تدور حول مجموعة واسعة من أفضل انواع الحفاضات وأكثرها استخدامًا وانتشارًا بين الأمهات.

أفضل حفاضات لمنع التسرب

تعتبر تركيا من الدول المتميزة التي توفر بيئة استثمار رائعة وتساعد جميع المستثمرين على استيراد حفاضات أطفال عالية الجودة وبأسعار تنافسية ومناسبة لجميع الفئات المستهدفة، كما أنها تعمل على حل كافة المشاكل التي تعاني منها الأمهات، حيث يعتبر تسريب الحفاضة من المشاكل التي تواجهها الأم حديثة الولادة. 

هناك بعض أنواع الحفاضات الموجودة في السوق وبرغم من غلقها بإحكام تفاجأ الأم بالتسريب، مما يؤدي الى بلل ملابس الطفل وتقوم الأم بتغيير ملابسه بالكامل، مما يجعل الطفل يعاني من نزلات البرد المتكررة، لذلك سنتعرف على أفضل الحفاضات لمنع التسريب وهي كالأتي:

حفاضات بيبي جوي

بيبي جوي من أفضل الحفاضات حفاظاً على جلد الطفل رطباً وجودتها عالية ومانعة للتسرب وتحافظ على بشرة الطفل وخاصةً الطفل ذو البشرة الحساسة، وهناك بعض المميزات التي تتمتع بها حفاضات بيبي جوي وهي كالأتي:

  • من مميزات الحفاضة إنها مصنوعة من القطن ذو الملمس الناعم.
  • يتم توزيع الحشوة التي تمتص السائل على الحفاضة بالتساوي لمدة لا تقل عن 12 ساعة دون تكتل في الحفاضة.
  • كما يوجد بها استريتش عريض شديد الإحكام لا يترك أثر على بشرة الطفل ويوجد بها استرتش ثلاثي خلفي للغلق بإحكام لمنع التسريب.
أفضل انواع حفاضات الأطفال
أفضل انواع حفاضات الأطفال

حفاضات فاين بيبي

تعتبر حفاضات فاين بيبي من أفضل انواع الحفاضات للأطفال التي تتميز بنعومة ملمسها القطني:

  • تتميز حفاضات فاين بيبي بسمكها الرفيع الذي لا يعيق حركة الطفل، بالإضافة الى وقوتها  العالية في الامتصاص كما تتمتع بجوانب مطاطية لإحساس الطفل بالراحة.
  • كما تتميز حفاضات فاين بيبي بوجود لوشن الذى يساعد الطفل على منع الاحتكاك واحمرار الجلد.

حفاضات بيكوكا

  • تتميز حفاضات بيكوكا بأنها تجمع بين الجودة العالية والسعر التنافسي والمناسب لكافة الفئات، لذلك يحرص العديد من المستثمرين على استيرادها لإمكانية الحصول على أفضل النتائج.
  • كذلك تتميز بأنها تحتوي على جوانب مطاطية ومصنوعة من أجود انواع الأقمشة الغير منسوجة والتي تكون مناسبة جلد الطفل الحساس.

أفضل انواع حفاضات الأطفال في تركيا

تتميز الحفاضات التركية بجودتها العالية والمطابقة للمواصفات الأوربية الحاصلة على علامة ال ISO العالمية ومن أكثر الدول المستوردة للحفاضات الأطفال التركية هي الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وألمانيا وتختلف الحفاضات في نوع الجودة لذلك فهي تناسب كل الأسواق المحلية

وتميزت الحفاضات التركية بانواع مختلفة في السوق وصممت من أجل تلبية احتياج المستوردين والموزعين في باقي أنحاء العالم ومن مميزات الحفاضات التركية ما يلي:

  • تتميز الحفاضات التركية بالتصنيع عالي الجودة والتقنيات العالية والحديثة وتستخدم المصانع التركية أحدث الآلات في تصنيع انواع حفاضات الأطفال.
  • ويفضل استخدام الحفاضات التركية لأنها غير باهظة الثمن وسعرها في متناول للجميع ومناسبة لكل الأسواق المحلية وللمستوردين ومن الممكن شراؤها من الموزعين وتجار الجملة.
  • وهي موجودة في المحلات الكبيرة والصيدليات والسوبر ماركت وفي الأسواق لجودتها العالية في التصنيع وتباع أيضاً في المحلات الخاصة بمنتجات الأطفال والعناية بهم.
  • سنستعرض بعض مميزات حفاضات الأطفال التركية وهي كما يلي:
  • تمتاز بقوة الامتصاص الموجودة فيها وعلى الجانبين.
  • تتميز بالحماية العالية ضد التسريب والغلق بإحكام.
  • تتميز بنعومتها وملمسها القطني الذي لا يضر ببشرة الطفل الحساسه.
  • تم تصنيعها من قماش غير منسوج يتميز بنعومته على الجلد والحفاظ عليه جافاً.
  • يوجد بها أشرطة جانبية تساعد في تثبيت الحفاضة على خصر الطفل.

ما هو افضل نوع حفاضات للاطفال حديثي الولادة؟

يبحث العديد من رواد العمال والمستثمرين الذين يعملون في هذا المجال عن انواع حفاضات مخصصة للأطفال حديثي الولادة واختيار النوع الذي يحافظ على بشرة الطفل أولاً ثم البحث عن التوفير وتبحث الأم عن الحفاضة المانعة للتسريب، لأن التسريب قد يؤدي إلى الالتهابات المؤلمة للطفل ولنتعرف على أفضل الحفاضات لحديثي الولادة فيما يلي:

معايير اختيار حفاضات الأطفال حديثي الولادة

  1. يجب اختيار الحفاضة حسب وزن الطفل وحجمه لضمان عدم التسريب ويجب أن يكون الحفاظ غير خانق للطفل.
  2. من الأفضل أن تجرب الأم أكثر من نوع من الحفاضات حتى تجد الأفضل والمناسب لنوع بشرة الطفل.
  3. يجب اختيار حفاض يحافظ على الحبل السري وعدم ملامسته لتجنب التهابات الحبل السري.
  4. من الأفضل عدم شراء أكثر من عبوة لمعرفة هل تناسب بشرة طفلك أم تضره أو تعرضه للبلل.
  5. عند توفير كافة المعايير المتمثلة في السطور السابقة سوف تتمكن الأم من اختيار أفضل نوع حفاضات للأطفال حديثي الولادة.

كيف اعرف مقاس حفاظ طفلي؟

في حال كنتي تريدين معرفة مقاس الحفاضات لطفلك، يجب عليك التعرف أولا على جميع  مقاسات الحفاضاتالمتوفرة في الأسواق، ومن الممكن معرفة قياس الحفاضة من خلال وزن الطفل وهناك بعض المقاسات التي من الممكن استعمالها وهي كالأتي:

  • حفاضة الطفل حديثي الولادة ويكون وزنه حوالي خمسة كيلو او اقل من الأفضل له حفاضة مقاس 1 من 3 كيلو إلى 5 كيلو.
  • حفاضة الطفل قياس 2 تكون لوزن 5 إلى 8 كيلو.
  • حفاضة للطفل قياس 3 تفضل من وزن 7 كيلو إلى 10 كيلو.
  • حفاضة الطفل قياس 4 تكون لوزن 9 إلى 14 كيلو.
  • حفاضة قياس 5 تكون لوزن 12 كيلو إلى 16 كيلو حفاضات.
  • حفاضات أطفال قياس 6 لوزن أكبر من 16 كيلو.

ومن خلال مقالنا تعرفنا على كل ما يخص انواع حفاضات الأطفال والأطفال حديثي الولادة وتعرفنا على جميع قياس الحفاضات للأطفال وأفضل الحفاضات استعمالا وأرجو أن ينال المقال إعجابكم.

كما يمكنكم الاعتماد على منصة childdaper التي تتميز بأنها تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المميزات والخدمات التي تساعد المستثمرين على شراء جميع انواع منتجات الأطفال والحفاضات عالية الجودة بأسعار معقولة، يمكنكم التواصل عن طريق الضغط على هذا الرابط أو التواصل مع خدمة العملاء.

 المصادر:

Baby Diapers in Turkey

شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟