أفضل موردين حفاضات اطفال من تركيا

شركة حفاضات اطفال من تركيا للاستيراد واماكن التوزيع ، تعرف على أفضل موردين حفاضات اطفال من تركيا والبدء فى العمل معهم.
شارك
أفضل موردين حفاضات اطفال من تركيا
أفضل موردين حفاضات اطفال من تركيا

هل تبحث عن أفضل موردين حفاضات اطفال من تركيا! 

وأيضا كيف تتم عملية الاستيراد من تركيا يمكنك متابعة هذا المقال لمعرفة الأمور المتعلقة بكيفية الاستيراد من تركيا وما هى شركات التصدير المتخصصة التى تعمل بالمجال ؟!

منصة Child Diapers التركية لتصدير أجود ماركات حفاضات الأطفال ومنتجات العناية بالطفل من تركيا إلى أنحاء العالم 

أفضل موردين حفاضات اطفال من تركيا

لكى تتمكن من استيراد حفاضات اطفال من تركيا ..

عليك أن تعلم أن هناك بعض الأوراق الهامة والتى تتضمن شهادة المنشأ والفاتورة التجارية ووصف المنتج وتراخيص الاستيراد وما شابه ذك للإنتهاء من عملية استلام البضائع فى الميناء حيث بذلك تصبح من أحد مستوردين حفاضات اطفال من تركيا .

أهم المعايير الناجحة لاستيراد حفاضات اطفال من تركيا

عند استيراد حفاضات اطفال من تركيا يجب مراعاة اختيار نوع الجودة والخامات التى يتطلبها السوق فى بلدك لكى تتمكن من توزيع وبيع المنتجات وتحصيل أرباح المبيعات بكل سهولة وشفافية، عليك بإختيار سعر مناسب أو أقل يجب أن يكون جيدا لاختراق السوق وأيضا حتى تكون قادرا على التنافس حتى ولو كان مشروعك صغيرا .
علاوة على ذلك، بعد جنى الأرباح وتحصيل قيمة المبيعات من السوق عليكم بإدخار مبلغ جيد لاستخدامه فى تطوير المشروع واستيراد كميات أكبر من التى كنت تستوردها.
مما تؤدى إلى انتشارك بشكل كبير فى السوق وتوزيع كميات أكبر إلى الموزعين وتجار الجملة وغيرها من قنوات التوزيع ، حيث تعتبر هذه الخطوة هامة جدا نحو تحقيق نمو تجارى أكبر وأضخم.
بالإضافة إلى أن مشروع حفاضات اطفال من تركيا من المشاريع التى تجلب لمالكها أرباحا جيدة جدا، مما تزداد نسبة الأرباح لديه فى ظل وجود سوق مفتوح وطلب كبير على منتجات حفاضات اطفال ومنتجات العناية بالطفل لتلبية احتياجات السوق.
من الجدير بالذكر والمهم لكل التجار والمقبلين على فتح مشاريع استيراد من تركيا، يفضل اختيار موقع مكتب الاستيراد لديه بحيث يكون بالقرب من المناطق التجارية والأسواق، لتجعله على اتصال دائم بالتجار والموزعين ومعرفة اخبار السوق واحتياجاته.
يجب أن يكون لديكم قاعده جيدة من العملاء التجار والموزعين وغيرهم، ليس بالضرورى أن يكون مكتبا كبيرا ! من الممكن أن يكون مكتبا صغيرا ويفضل أن يكون فى الدور الأرضى لسهولة الوصف ووصول التجار لمكتبك بكل سهولة.
أفضل موردين حفاضات اطفال من تركيا
أفضل موردين حفاضات اطفال من تركيا
أفضل موردين حفاضات اطفال من تركيا

أفضل 3 طرق توزيع حفاضات اطفال من تركيا

بالإشارة إلى المشاريع الناجحة فى تسويق منتجاتها وتوزيعها فى سوقها المستهدف ، نجد أنها تعتمد على عملية التسويق سواء التسويق الإلكتورنى أوالتسويق عبر مندوب المبيعات أو ممثل شركة الاستيراد .
لا يجب الاعتماد على نوع تسويقى واحد منهم بل يجب الأخذ بكلتا العمليتين لتحقيق نسبة مبيعات عالية ، كما أن التسويق الصحيح عبر المنصات الإلكترونية تستهدف بشكل أساسى عددا ضخما من تجار السوق المحلى.
سيساعدك هذه على زيادة مبيعاتك وبالتالى ارتفاع نسبة الأرباح.
قبل عملية التسويق يجب دراسة السوق والمنافسين أثناء بيعهم للمنتجات واستراتيجيات التوزيع وأسعار المنتجات لديهم.
يمكنك استهداف عدد كبير من العملاء عن طريق حملات دعائية متنوعة سواء على منصات التواصل وموقعك الإلكترونى إن وجد أو باستخدام الملصقات التى تحتوى على إسم الشركة والمنتجات وتفاصيل التواصل لديكم.
كل هذا جنبا إلى جنب مع التسويق الإلكتروني فهما من الأدوار الأساسية لنجاح المشروع.
نأتى إلى دور مندوب المبيعات والتعامل مع التجار على أرض الواقع حيث أنها من عمليات التسويق المضمونة والأكثر ثقة عند التجار، يجب اختيار مندوبى المبيعات من الشباب الجيدين ذو المظهر الجذاب ولديهم القدرة على إقناع العميل واللباقة فى الحديث وإنهاء الإتفاق مع العملاء فى أسرع وقت.
أفضل موردين حفاضات اطفال من تركيا

موردون استيراد وتصدير / منتجات حفاضات الاطفال

أكبر شركات حفاضات الأطفال التركية

أفضل موردين حفاضات اطفال من تركيا
أفضل موردين حفاضات اطفال من تركيا

شركة ( procter & Gample ) P&G – حفاضات pampers

أنشئت هذه الشركة فى خمسينيات القرن الماضى، من أهم منتجات هذه الشركة هى العلامة التجارية Prima والتى تحتل المرتبة الأولى عالميا وهذا حسب بحث صغير أجرته شركة google، كما يتبع بيع هذه الحفاضات تحت مسمى prima  وpampers  على أنها ذات جودة عالية وتتميز بقدرتها على الامتصاص وبنيتها المناسبة لبشرة الطفل .

Huggies

وأحد أهم علاماتها التجارية هو – هجيز ( Huggies) والتى حققت أكبر نسبة مبيعات فى السوق العالمية بعد بامبرز عام 1872 م ، حيث كان السوق ضخما عند وصولها إلى تركيا عام 2005 ، كما أنهم يتبعون استراتيجية جيدة فى بيع حفاضات منفصله للفتيات وحفاضات منفصله للأولاد.

مولفكس (  Molfix )

أحد اهم حفاضات الاطفال من الصناعة التركية والتى تأسست فى عام 1986 فى تركيا ، كما تم إنتاج أول حفاضات مولفيكس لأول مرة عام 1998 م

كان بيبى (  Can baby )

تم أنتاج حفاضات كان بيبى من قبل شركة  Astel Paper لأول مرة ، ثم بعد ذلك تم انضمامها لشركة Ontex  والتى هى من أصل بلجيكى عام 2000 وتأسست فى عام 1979 م .

حفاضات sleepy

أحد منتجات شركات شركة أروسلو للصحة  والتى بدأت نشاطها التجارى عام 2004 م ، هى أحد المنتجات التركية المعروفة جيدا للكثير من العملاء ، وهى تصدر منتجاتها لأكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم، كما لديها بعض العلامات التجارية الأخرى فى الكثير من الاسواق .

أفضل موردين حفاضات اطفال من تركيا

مطلوب موزعين ومستوردين لمنتجات العناية بالطفل الصحية التركية حفاضات اطفال لشركة Child Diapers التركية للتواصل المباشر على الوتس أب ومعرفة أسعار ومواصفات المنتجات بالضغط هنا 

تتوفر لدى المنصة العديد من ماركات حفاضات الأطفال التركية الأكثر انتشارا فى العالم بمختلف الجودة وبالأسعار التنافسية المناسبة.

مصانع حفاضات اطفال فى تركيا

هناك العديد من المصانع التركية فى تركيا منها فى مدينة إسطنبول و غازى عنتاب وبعض الولايات التركية الأخرى، والتى لديها عدد كبير من الموظفين ذات الخبرة الجيدة فى عملية التصنيع وإنتاج حفاضات اطفال ذات المعايير الأوروبية والمطابقة لمواصفات الجودة العالمية .
تتميز مصانع حفاضات اطفال فى تركيا  بتصنيع أنواع مختلفة من الحفاضات ذات الجودة المختلفة حتى تناسب الكثير من المستهلكين وكذلك التنوع فى أحجام ومقاسات حفاضات الأطفال بما يتناسب مع طبيعة الطفل الحركية .
بالإضافة إلى أن مصانع حفاضات اطفال فى تركيا توفر أنواعا مختلفة من الحفاضات بالجودة المناسبة للسوق وبالأسعار المناسبة أيضا، مما يضمن للكثير من التجار والمستوردين بعمليات بيه مضمونة وتحقيق أرباح جيدة.
و منصة Child Diapers  بدورها تقوم بالتعامل مع مصانع حفاضات اطفال فى تركيا لتوفر على الكثير من التجار مهمة البحث والسفر إلى تركيا .
وتوفير كل ما يلزم لعملية الاستيراد من تركيا ، كما أنها توفر الاحتياجات اللازمة للتجار والتى تضمن لهم تجارة جيدة استثمار مربح عن طريق تقديم اختيارات عدة من أنواع حفاضات اطفال مع اختلاف جودتها لتناسب المستهلكين بسوق التجار فى بلادهم وتساعدهم فى تلبية احتياجات عملائهم أيضا.
 أفضل موردين حفاضات اطفال من تركيا

مطلوب موزعين ومستوردين لمنتجات العناية بالطفل الصحية التركية حفاضات اطفال لشركة Child Diapers التركية للتواصل المباشر بالضغط هنا 

يمكنكم الاطلاع على مقالاتنا بالموقع لمعرفة المزيد عن استيراد حفاضات الأطفال من تركيا ومعرفة فرص واحتياجات السوق فى افريقيا والشرق الاوسط من هنا 

أفضل موردين حفاضات اطفال من تركيا  أفضل موردين حفاضات اطفال من تركيا 

شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟