دليل مصانع حفاضات الأطفال فى تركيا

من خلال منصة  Child Diapers يمكن للموزعين والتجار طلب أفضل العلامات التجارية التركية من أفضل مصانع حفاضات الأطفال في تركيا، مثل حفاضات Huggies وCanbebe وBekoka وPampers وهي من أفضل شركات تصنيع حفاضات الأطفال ومستلزمات العناية بالطفل.
شارك

هل ترغب في بدء مشروعك الخاص في مجال تجارة وصناعة الحفاضات؟ هل تبحث عن أفضل مصانع حفاضات الأطفال في تركيا؟

إذا كنت متحمساً وإجابتك نعم، تابع معنا المقال التالي.

لقد ازداد عدد مصانع حفاضات الأطفال في تركيا في الأعوام القليلة الماضية بشكلٍ ملحوظ، وتستخدم هذه المصانع تكنولوجيا التصنيع المجهزة بأحدث الآلات والمعدات التقنية أيضاً وفقا للمعاير الأوروبية ذات الجودة الأكثر حفاظاً على صحة الطفل.

بالإضافة إلى أنه يتم تصنيع حفاضات الأطفال تحت إشراف الأيادي والسواعد التركية الخبيرة وبأفضل الآلات وخطوط الإنتاج العالمية المتقنة لضمان جودة المنتجات وفق المعايير الدولية، كما يتم اختيار المواد الأولية بعناية فائقة، واستخدام الطرق الأمثل في التعبئة والتغليف. كما أن معظم مصانع حفاضات الأطفال في تركيا حاصلة على شهادات الأيزو والجودة التصنيعية في إدارة معايير الجودة الأساسية والعالمية.

ما هي الميزات التي تتبعها مصانع حفاضات الأطفال في تركيا؟

تقوم المصانع التركية بتصنيع منتجات حفاضات الاطفال طبقاً لما تراه مناسباً لراحة المستهلك من خلال اتباع الميزات التالية في تصنيع الحفاضات:

  • شرائط الإحكام – الشريط اللاصق

عبارة عن شرائط لاصقة ناعمة يمكن إغلاقها وفتحها أكثر من مرة، مهمتها تثبيت الحفاض بطريقة تتلاءم مع محيط خصر الطفل، تتألف من ألياف البولي بروبلين والبوليستر لإضافة النعومة والمرونة ومنح الطفل راحة أكبر.

  • مرونة الحفاضات ونعومتها

تتميز الحفاضات بمرونتها ومناسبتها لجسم الطفل أثناء الحركة واللعب، وملمسها القطني الناعم، حيث بشعر الطفل بالراحة والسعادة عند ارتدائها.

  • قدرتها على الامتصاص

الحفاض ذو الجودة العالية يمتص كميات كبيرة من السوائل ويحفظ البلل بعيدًا عن بشرة الطفل لحمايته من الالتهابات والطفح الجلدي. وهناك الكثير من الأنواع التي تحتوي على مؤشرات البلل حيث يتغير فيها لون المادة الكيميائية الموجودة في خامات الحفاض لإخطار الأم أن الحفاض بحاجة للتغيير.

  • قدرتها على منع التسريب

تتميز بعض العلامات التجارية للحفاضات باحتوائها على استرتش خلفي ثلاثي محكم على جسم الطفل لا يترك أي فراغ بين جسم الطفل والحفاضة فيمنع التسرب.

  • تحتوي على مواد طبيعية آمنة على البشرة

معظم المواد الداخلة في تصنيع الحفاضات هي بوليمرات آمنة مثل البولي إيثيلين، وليس لها أي خصائص سامة، ولا يتم إدخال أي مواد (أو خصائص تصميمية جديدة) للسوق إلا بعد التأكد من أنها آمنة للاستخدام تحت الظروف العادية ويتم استمرارية تقييم معيار أمان المنتج حتى بعد عرضها في الأسواق.

هذه بعض السمات الأساسية لمعرفة أساسيات جودة الحفاضات التي تتبعها مصانع حفاضات الأطفال في تركيا، ويمكنكم قراءة المزيد في موضوعنا عن جودة حفاضات الأطفال

كيف تتم عملية التعبئة والتغليف في المصانع التركية؟

تأتى مرحلة التعبئة والتغليف بعد مرحلة الانتهاء من عملية التصنيع، حيث تستخدم مصانع حفاضات الأطفال في تركيا آلات وماكينات ذات تقنية عالية في هذه المرحلة، ومن ثم يتم تحريك وضغط الحفاضات بالعدد المطلوب للعبوة الواحد ويتم ضغطها ووضعها في الأكياس المخصصة لها.

تتم هذه العملية في مراحل سريعة جداً من بداية جمع المواد المستخدمة في التصنيع لإنتاج الحفاضات مروراً بغرفة التعبئة والتغليف. يتم تعبئة العبوات والكميات المطلوبة حسب المواصفات المطلوبة من قبل المستورد حيث تختلف عدد الحفاضات في العبوات طبقاً للمواصفات الفنية التي يطلبها التجار والمستوردين الناتجة عن دراسة السوق المحلية والمستهلكين واحتياجاتهم.

وفي هذه المرحلة يتم تحديد تاريخ الانتاج وفترة الصلاحية ونوع المنتج وكل المعلومات الخاصة التي يحتاجها كلاً من المُنتِج والمستهلك.

ما هي مقاسات حفاضات الأطفال التركية؟

تتوقف مقاسات حفاضات الأطفال على حجم ووزن الطفل، لذلك تتجه مصانع حفاضات الأطفال في تركيا لتحديد المقاسات الصحيحة للأوزان المختلفة وملاءمتها. ويمكن إجمال مقاسات حفاضات الأطفال حسب الفئات التالية:

  • مقاس حفاضات رقم (1) للأطفال حديثي الولادة الوزن من 2 إلى 5 كيلو جرام.
  • مقاس حفاض رقم (2) للأطفال حديثي الولادة وحتى عمر 4 أشهر، الوزن من 3- 6 كيلو جرام.
  • مقاس حفاض رقم (3) للأطفال من عمر 5 إلى 8 أشهر، والوزن من 4 – 9 كيلو جرامات.
  • مقاس حفاض رقم (4) للأطفال من عمر 7 إلى 24 شهرا، والوزن من 7 – 18 كيلو جرام.
  • مقاس حفاض رقم (5) للأطفال أكبر من ثلاث سنوات، والوزن من 12 كيلو جراما فما فوق.
  • مقاس حفاض رقم (6) تصلح للأطفال أكبر من أربع سنوات، والوزن 16 كيلو جراما فما فوق.

ما هي أهم مصانع استيراد حفاضات الأطفال في تركيا؟

  1. مصنع Vora Group Global Factory, اسطنبول, هي شركة تجارية واستثمارية في تركيا وتضم مستثمرينا التجاريين المستمرين من جميع أنحاء العالم مقابلات مع تجار الجملة والموزعين. نقوم أيضًا بإنتاج وتوزيع جميع أنواع الحفاضات، مثل الحفاضات وحفاضات الكبار والوسادات النسائية وحفاضات الأطفال حديثي الولادة ومسحات القطن والمناديل المبللة.
  2. شركة IMEX GROUP وتعتبر من أهم مصانع الحفاضات في إسطنبول، تركيا، وهي متخصصة في إنتاج أفضل أنواع حفاضات، تم إنشاء هذه الشركة في عام 2010، وتتميز منتجاتها بأنها تناسب جميع الأطفال وبشرتهم الحساسة كما أن أسعارها مناسبة للاستيراد والبدء بتجارة الحفاضات.
  3. شركة Bekoka تعتبر من أهم الشركات التركية في مجال صناعة حفاضات الأطفال وكبار السن والفوط النسائية والمناديل المبللة. تم أنشاء هذه الشركة في عام 2017، وتتميز منتجاتها بأنها مصنوعة من مواد طبيعية آمنة تناسب البشرة الحساسة. ما يميز هذه الشركة جودة منتجاتها والأسعار التنافسية التي تناسب التجار والعملاء من مختلف أنحاء العالم لبدء مشروع تجارة لحفاضات.

 أيضاً في حال أردت معرفة الأسواق التي تهتم بالبيع بالجملة وتجارة الحفاضات، فإن سوق Marter يعد من أشهر أسواق اسطنبول حيث به العديد من منتجات العناية بالصحة والحفاضات التركية بما يقرب من 2000 متجر لبيع مختلف المنتجات التركية.

كيف تعثر على مصانع حفاضات الأطفال في تركيا؟

 تقدم شركة Child Diapers التركية خدماتها لجميع العملاء في بلدان الوطن العربي ومختلف أنحاء العالم، حيث تقدم الشركة لعملائها دليلاً لأفضل مصانع حفاضات الأطفال في تركيا سواءً للكبار أو الأطفال، بالإضافة إلى تقديم أفضل العروض والأسعار والاستشارات اللازمة لتتم عملية الاستيراد والتصدير بكفاءة عالية، إلى جانب العديد من الخدمات اللازمة لإتمام عملية الاستيراد بدون الحاجة للسفر إلى تركيا.

من هي شركة Child Diapers؟

هي شركة تركية مختصة في تصدير منتجات العناية بالأطفال وكبار السن، وهي شركة مسجلة في تركيا ومقرها إسطنبول. تقوم الشركة بشحن وتصدير منتجات العناية بالطفل والمرأة وكبار السن من تركيا إلى مختلف أنحاء العالم. ومجال اهتمامها يتركز على المنتجات الآتية: حفاضات الأطفال، المناديل المبللة، شامبو الأطفال، صابون الأطفال، زيت الأطفال، الفوط النسائية، حفاضات كبار السن، شراشف حماية للسرير، وغيرها الكثير.

من خلال منصة  Child Diapers يمكن للموزعين والتجار طلب أفضل العلامات التجارية التركية من أفضل مصانع حفاضات الأطفال في تركيا، مثل حفاضات Huggies وCanbebe وBekoka وPampers وهي من أفضل شركات تصنيع حفاضات الأطفال ومستلزمات العناية بالطفل.

كما توفر شركة Child Diapers لعملائها العديد من خدمات التصدير لتوفير الجهد والمال وعناء البحث عن المصانع التركية. أيضاً تقوم شركة Child Diapers  بفحص المنتج ومراقبة الجودة المطلوبة أثناء عملية التصنيع والتعبئة والتغليف وذلك لضمان سلامة المنتج وتصنيعه طبقاً للمواصفات والمعايير المطلوبة من قبل العملاء.

لقراءة المزيد من المواضيع حول تجارة الحفاضات وكيفية استيرادها يمكنكم الاطلاع على المقالات التالية:

دليلك للتعرف على أفضل منتجات حفاضات الأطفال

 استيراد منتجات العناية بالطفل من تركيا 

للاستفسار عن المزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا من هنا

 كما يمكنكم الاطلاع على منتجات الحفاضات التركية والمواصفات التي تريدونها من هنا

 
<video controls src="<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/h33ugRa5E7w" title="YouTube video player" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen>
شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟