هل تريد الحصول على أفضل مواصفات حفاضات كبار السن؟

تعتبر حفاضات كبار السن التركية من أفضل الحفاضات على مستوى العالم، ولضمان حصولك على أفضل مواصفات حفاضات كبار السن تابع معنا المقال التالي.
شارك

أدى التقدم التكنولوجي إلى تحسن كبير على مواصفات حفاضات كبار السن التي يمكن التخلص منها. تقدم هذه الحفاضات طريقة مبتكرة للتغلب على مشكلة سلس البول والتبول اللاإرادي بشكل فعال لأن صناعتها تتركز على استخدام نواة حبة البوليمر وهي تشبه الهلام حيث تزيد من قدرتها على الامتصاص، والتي بدورها توفر راحة وحماية أفضل لمرتدي الحفاضات خلال الليل وأثناء النهار. 

وبالتالي، من المتوقع أن تؤدي زيادة الطلب على الحفاضات التي تستخدم لمرة واحدة إلى تعزيز نمو تجارة الحفاضات عالمياً. وتشير الدراسات أن نمو سوق تجارة حفاضات البالغين يبلغ معدل 12.7٪ سنوياً ليستمر هذا النمو إلى 2025 ليصل إلى 28653.7 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2025. ويمكنكم الاطلاع على الدراسة من هنا

ويعتبر سلس البول هو المشكلة الأكثر شيوعًا بين كبار السن. ووفقًا للمسح العالمي حول سلس البول، يعاني ما يقارب من 425 مليون شخص في جميع أنحاء العالم من مشكلة سلس البول أو ما يسمى فرط نشاط المثانة.

أهم مواصفات حفاضات كبار السن التي يجب أخذها بعين الاعتبار في عملية التصنيع

  1. مكونات الحشوة الماصة: يُراعي خبراء التصنيع ألا تضر المواد المستخدمة في صنع الحشوة الماصة بالجلد، كذلك لا ينبغي إدراج أي من المكونات الغير آمنة في هذه المنتجات، ويجب مراعاة الخصائص التالية:
  • يجب أن تسمح بمرور الهواء وأن تكون مريحةً لكبار السن.
  • ويجب أن تكون نظيفة وخالية من المواد الغريبة الضارة والكتل والانشقاقات والثقوب والنقاط البارزة عند فحصها بصرياً.
  • ويتم صناعتها بطريقة تجذب وتحبس كل الرطوبة بسرعة وكفاءة وتبقيها بعيدة عن جلد الكبار.
  1. الطبقة العلوية (الطبقة التي تلامس جلد الكبار): وتتميز بالخصائص التالية:
  • يتم صنعها من مواد تساعد على الامتصاص، ولا يكون لها أي أثر ضار على الجلد.
  • تغطي الحشوة الماصة بالكامل وتمنعها من الوصول إلى جلد كبار السن تحت الظروف العادية.
  1. الطبقة السفلية (الطبقة الخارجية التي تلامس ملابس كبار السن): يجب أن يكون هناك غطاء خارجي لمنع التلامس المباشر للحشو الماص مع ملابس كبار السن ولمنع اسرب السوائل من الحشوة الماصة.
  1. أشرطة التثبيت (نظام إغلاق): ويجب مراعاة أن يكون هناك نظام مناسب لتثبيت الحفاضات وللاستخدام الآمن. كذلك يجب أن يسمح نظام الإغلاق بالتثبيت المتعدد وعدم الاعتماد على مقاس واحد. تعزز هذه الصفة ملاءمة الحفاضات لجميع أوزان كبار السن بشكل أفضل ويسمح بسهولة التحقق من البلل دون الحاجة إلى التخلص من الحفاض غير المبتل واستبداله.
  1. قابلية مرور الهواء: يجب أن يكون هناك حد أدنى من تدفق الهواء كافٍ للتخفيف من حرارة الجسم أو تعرق الجسم في منطقة الحوض، أو التخلص من رائحة الغازات.

المعايير التي يجب أخذها بعين الاعتبار في عمليتي التعبئة والتغليف

  1. مرحلة التعبئة

في عملية التغليف، يتم تجميع العديد من الحفاضات في عبوة واحدة. وفي هذه المرحلة، من الأفضل أن يتم وضع مجموعة من الحفاضات المتماثلة في الحجم والوزن في عبوة واحدة. ومن ثَّم، يتم استيعاب مجموعة العبوات في حزمة واحدة.

  1. مرحلة التغليف لأغراض الشحن

يتم مراعاة تعبئة حفاضات كبار السن التي يمكن التخلص منها في عبوات مناسبة مقاومة للماء لحمايتها من أي شكل من أشكال التلوث والتلف. ويكون التغليف لأغراض الشحن وفقا للمواصفات المتبعة لدى الصانع وبطريقة مقبولة بسهولة من السوق. داخل علبة الشحن، يتم تعبئة الوحدات بطريقة خاصة للتقليل إلى أدنى حد من الضرر أثناء الشحن بسبب النقل من مكان لآخر.

تصدير حفاضات كبار السن
التأكد من مواصفات حفاضات كبار السن خلال عمليتي التعبئة والتغليف

يجب مراعاة مقاسات ومواصفات حفاضات كبار السن الآتية قبل طلب الشحنة:

الحرص على استيراد أحدث التصاميم لأنها تتميز بأفضل مواصفات حفاضات كبار السن حيث أنها:

1.      توفر حماية عالية وجفافًا فائقًا كونها تحتوي على طبقة امتصاص مزدوجة إحداهن طبقة خاصة بالامتصاص الإضافي.

2.      تساعد على حماية صحة الجلد بسطحها الخارجي المصنوع من المنسوجات الناعمة التي تسمح بمرور الهواء.

3.      يمكن للأفراد التحقق من بلل الحفاضات بشكل متكرر خلال النهار، وذلك بفضل الأشرطة اللاصقة التي يمكن فتحها وإغلاقها عدة مرات.

4.      يساعد مؤشر البلل على تتبع وقت تغيير الحفاضات عن طريق تغيير اللون.

5.      تتميز بتصميم فريد بلف الجسم بشكل مثالي ويوفر راحة عالية.

6.      مناسبة لاستخدام كلا الجنسين من الرجال والنساء.

7.      حواجز مدعمة لضمان حماية قصوى من التسرب.

8.      قابلة للطي ويتم التخلص منها بكل سهولة.

ما أسباب ارتفاع الطلب على حفاضات كبار السن التركية؟ 

تقوم العديد من الشركات المصنعة في تركيا بتطوير دائم لمواصفات حفاضات كبار السن، والعمل المستمر مع أقسام البحث والتطوير، والاستماع إلى اقتراحات العملاء والاهتمام باقتراحاتهم. كذلك الاهتمام بالمظهر الخارجي للحفاضات وكذلك وسادات الامتصاص. لدى المصانع التركية تقنيات جديدة يتم تطويرها واستخدامها في الحفاضات، لعل أبرزها استخدام المصنعون للمرطبات والمواد الصديقة للبشرة لمنع التهيج والطفح الجلدي على جلد كبار السن. ويستمر المصنعون بتطوير تصميمات ومواصفات جديدة ليكونوا متقدمين في المنافسة. بالإضافة إلى ما سبق فإن عملية تصنيع وتغليف الحفاضات تتم بواسطة أحدث الآلات والأجهزة الالكترونية وتحت إشراف الخبراء ومراقبي الجودة المعتمدين من قبل الهيئات الحكومية التركية. 

كيف تضمن الحصول على أفضل مواصفات حفاضات كبار السن التركية؟

عند طلب شحنة الحفاضات الخاصة بك يجب مراعاة طلب المقاسات التي تناسب جمهور المستهلكين حيث أنها تتوفر حفاضات كبار السن في الأسواق التركية ولدى شركة تشايلد دايبرز بالأحجام والمقاسات التالية:

  • حفاضات صغيرة الحجم، مقاس Medium وحجم الخصر 80-110 سم.
  • حفاضات كبيرة الحجم، مقاس Large وحجم الخصر 100-135 سم.
  • حفاضات ذات الحجم الكبير جداً XLarge وحجم الخصر 120-160 سم.
  • حفاضات كبيرة جدًا XXLarge  وحجم الخصر 150-203 سم.

أيضاً يختلف عدد الحفاضات في العبوة الواحدة باختلاف الشركة المصنعة، حيث تحتوي العبوات على عدد معين من الحفاضات ويتراوح العدد ما بين 11 حفاضة، 14 حفاضة، 22 حفاضة، وقد تكون 30 حفاضة.

هل تعلم أن أفضل مواصفات حفاضات كبار السن تتوفر في منتج بيكوكا؟

تعتبر مواصفات حفاضات كبار السن من بيكوكا من أفضل مواصفات حفاضات التركية والتي تناسب مختلف الأحجام والأوزان، وتضمن شعور مرتديها بالراحة ليلاً ونهاراً. حفاضات بيكوكا لكبار السن فائقة الامتصاص وناعمة الملمس مصنوعة من مواد طبيعية صديقة للبيئة. بالإضافة إلى أنها خالية من المواد الكيميائية والعطور والأصباغ، لذا فهي لطيفة على البشرة بجميع أنواعها. كما أنها لا تسبب الحساسية، مما يجعلها مثالية لمن لديهم بشرة حساسة. يمكن لللب الفائق الامتصاص استيعاب كميات هائلة من السوائل، مما يضمن بقاء الشخص جافًا حتى أثناء النوم أو خلال فترات طويلة من النهار. للإطلاع على منتجات حفاضات بيكوكا الرائعة اضغط هنا

كيف تحصل على أفضل مواصفات حفاضات كبار السن؟

منصة Child Diapers تقدم أفضل المنتجات والعروض على حفاضات كبار السن، أيضاً مستلزمات الرعاية الصحية التي تخصهم. للاطلاع على أفضل أنواع حفاضات كبار السن مع أسعارها يمكنكم تصفح هذا المقال من هنا

لضمان الحصول على أفضل المنتجات وبالسعر المنافس وذي جودة عالية يمكنكم التواصل مع فريق العمل من هنا 

أو يمكنكم زيارة صفحة منتجات حفاضات كبار السن واختيار المنتج المناسب لجمهور المستهلكين من هنا

شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟