استيراد من تركيا إلى ليبيا – حفاضات الأطفال التركية

استيراد من تركيا إلى ليبيا حفاضات الأطفال التركية - مصانع حفاضات الأطفال التركية - الجودة العالمية والمطابقة للمعايير الأوروبية مصانع حفاضات اطفال فى تركيا
شارك
استيراد وتجارة حفاضات الاطفال من تركيا
استيراد وتجارة حفاضات الاطفال من تركيا

استيراد من تركيا إلى ليبيا – زيادة حجم الصادرات التركية إلى ليبيا

 حفاضات الأطفال ذات  المعايير الأوروبية

المنتجات التركية فى ليبيا واتجاهات السوق الليبية وتعزيز التجارة بين البلدين

ارتفعت الصادرات التركية إلى ليبيا، بنسبة 58%، خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام الحالي 2021.
مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وزادت قيمة الصادرات التركية إلى ليبيا،
خلال هذه الفترة، إلى 826 مليون دولار، وفق ما أفادت وكالة الأناضول للأنباء. وعلى مستوى شهري، زاد حجم الصادرات التركية إلى ليبيا في أبريل الماضي منفردا، بنسبة 228%، مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي.
مستقبل الصادرات التركية إلى ليبيا
تعتبر الدولة الليبية بصدد التحول إلى مركز لوجستي لصادرات تركيا نحو شمال إفريقيا.
بلغ حجم الصادرات الحالى من تركيا الى ليبيا مليار دولار كما هناك السعى المستقبلى لإيصال هذه الصادرات الى 2.5 مليار دولار خلال الاعوام المقبلة .
استيراد من تركيا استيراد من تركيا

تعرف على أهم ما يميز السوق الليبى لتنمية تجارتك والبدء فى عملية الاستيراد

يتميز السوق الليبي بأنه سوق استهلاكي نشط نسبياً بعدد مستهلكيه الذين يزيدون عن (6) مليون نسمة.
والقدرة الشرائية المرتفعة لمعظم هؤلاء المستهلكين مقارنة بالأسواق المجاورة إضافة إلى ضعف مستوى منافسة المنتج المحلى وعدم وفاءه بمتطلبات المستهلك سواء فنياً أو سعرياً.
كما أن السوق الليبي قريب نسبياً من مصادر التوريد لعدد من الدول وأبرزهم الدولة التركية (الاستيراد من تركيا ) مما يجعل المنافسة فيه مفتوحة أمام السلع والمنتجات المتشابهة.
بالإضافة إلى أن المستهلك الليبي يفضل التعامل في السلع ذات الأسماء العالمية – أو العبوات والأشكال المشابهة لها وإن اختلف الاسم العالمي، ومن المعروف أيضا أن الحفاضات التركية يتم صناعتها طبقا للمواصفات الأوروبية ومعايير الجودة العالمية.
استيراد من تركيا استيراد من تركيا

استيراد من تركيا إلى ليبيا – الصادرات التركية إلى ليبيا

هل تعلم أن معدلات نمو السكان فى ليبيا  2021 يصل إلى 1.38% سنويا بما يعادل 94000 طفل جديد سنويا من إجمالى عدد السكان فى ليبيا 6.871.292 نسمة.
كما أنه حسب الإحصائيات الدولية لموقع Worldmeter أن نسبة المواليد تزيد سنويا فى منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط مقارنة بالدول الأوروبية التى تنخفض فيها معدلات النمو السكاني .
حيث انه مع ارتفاع معدلات النمو السكاني وميلاد أطفالا جدد سنويا يؤدى ذلك إلى زيادة احتياجات السوق المحلية من حفاضات الأطفال ومنتجات العناية بالطفل لسنوات .
كما تعلم عزيزي القارئ أن احتياجات الطفل الواحد اليومية أكثر من 5 حفاضات ، كما أن الطفل يظل 4 سنوات يستخدم حفاضات الأطفال مع اختلاف المقاسات والأحجام مع تقدم السن وزيادة الحجم من بداية ولادته إلى سن أربعة سنوات أو يزيد حسب احتياجاته.
علاوة على ذلك، فإن تجارة حفاضات الأطفال من العمليات التجارية المستمرة لسنوات عديدة وذلك مع ارتفاع وتيرة العمل وزيادة الأرباح وجنى ثمار هذا الاستثمار .
وأيضا ، فإنه من الأمور الهامة فى عملية التجارة أن تلبى احتياجات العملاء والمستهلكين فى  السوق المحلية من خلال جودة المنتجات التى تقدمها لهم.
لذلك كانت فكرة استيراد حفاضات الأطفال التركية المصنعة طبقا للمعايير الأوروبية ومواصفات الجودة العالمية فى المصانع التركية فكرة جيدة لتنمية التجارة فى ليبيا وتحقيق الأرباح من خلال عمليات بيع لمنتجات ذات جودة  أوروبية عالية وأسعارا مناسبة لضمان رضا العملاء.
استيراد من تركيا استيراد من تركيا

يمكنك الانتقال الى موضوعنا حول كيفية الاستيراد من تركيا والإطلاع أكثر حول الموضوع لبدء عملية الاستيراد

أهم الشركات التركية المتخصصة فى تصدير حفاضات الأطفال من تركيا إلى جميع أنحاء العالم

استيراد حفاضات اطفال من تركيا
استيراد حفاضات اطفال من تركيا

استيراد من تركيا

مطلوب وكلاء وموزعين ليبيين لشركة تصدير تركية
تعمل منصة CHILD DIAPERS   على تلبية احتياجات عملائها من السوق المحلى والعالمي من منتجات حفاضات الأطفال والرعاية بالطفل والفوط النسائية .
المنصة هي بوابتك نحو تحقيق الاستثمار فى تجارة حفاضات الأطفال ومنتجات العناية بالطفل ، وتسهيل تصديرها حول العالم،
بما توفره من خدمات الفحص ومراقبة الجودة والشحن والتخليص الجمركي والمتابعة والتوجيه وغيرها حتى وصول الشحنة إليك بالمواصفات والاحتياجات المطلوبة وفى الوقت المحدد.
المنصة تتعامل بعناية فائقة واهتمام خاص مع طلبات واحتياجات عملائها ، لأنها تتميز بقدرتها على تقديم أفضل الخدمات بما تمتلكه من خبرات فى مجال تحليل الأسواق والمنتجات والعرض والطلب وسلاسل التوريد وتزويد عملائها بكل ما يلزم لتحقيق الأرباح.
كما توفر لعملائها المعلومات الخاصة بكيفية تحليل السوق ومعرفة احتياجاته والمعلومات الخاصة باستراتيجية التسويق وبيع المنتجات داخل الأسواق المستهدفة.

استيراد من تركيا استيراد من تركيا

يمكنكم القراءة والمزيد حول سوق حفاضات الأطفال ومعرفة احتياجات السوق المحلية،

وكيفية التجارة والاستثمار فى عالم حفاضات الأطفال الملئ بالأرباح والمكاسب المالية الضخمة بزيارة أيقونة مدونة بالموقع.

استيراد من تركيا استيراد من تركيا

شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟