استيراد وتجارة حفاضات كبار السن بالجملة من تركيا

توفير أنواع عديدة من حفاضات كبار السن للاستيراد من تركيا، اماكن بيع حفاضات كبار السن بالجملة من تركيا، ارخص حفاضات كبار السن .
شارك
سوق حفاضات كبار السن وكيفية الاستيراد 
سوق حفاضات كبار السن وكيفية الاستيراد

سوق حفاضات كبار السن – حجم سوق حفاضات الكبار فى عام 2021 والحالة وإحصاءات السوق

بلغ حجم سوق حفاضات الكبار والبالغين العالمية 15.4 مليار دولار فى عام 2020 .

وبالنظر إلى المستقبل، ستصل قيمة سوق حفاضات البالغين العالمية إلى 24.20 مليار دولار بحلول عام 2026 بمعدل نمو سنوى مركب قدره 7.80 % خلال فترة التوقعات 2021 -2026

حفاضات البالغين وكبار السن والمعروفة أيضا بإسم حفاضات الكبار هى نوع من الملابس الداخلية التى يرتديها البالغون للتبول أو التبرز دون استخدام المرحاض حيث يمتص أو يحتوى على النفايات ويمنع تلوث الملابس الخارجية.
البطانة الداخلية التى تلامس الجلد مصنوعة بشكل عام من مادة البولى بروبيلين، فى حين أن البطانة الخارجية مصنوعة من البولى إيثيلين. تعمل بعض الشركات المصنعة على تحسينها واستخدام الصبار ومركبات أخرى صديقة للبشرة.
يمكن أن تكون هذه الحفاضات ضرورية للبالغين الذين يعانون من حالات مثل ضعف الحركة أو سلسل البول أو الإسهال الشديد أو الوصول لسن اليأس.
سوق حفاضات كبار السن وكيفية الاستيراد

 

العوامل المؤثرة فى تزايد نمو حصة سوق حفاضات الكبار فى السوق العالمية

  • نتيجة لتزايد انتشار سلس البول للسكان المستهلكين من البالغين وكبار السن ازداد الطلب على الحفاضات لاسيما بالنسبة للمنتجات ذات القدرة على امتصاص السوائل والاحتفاظ بها.
  • خلق الوعى المتزايد بالنظافة الشخصية بين المستهلكين تأثيرا إيجابيا على الطلب على حفاضات الكبار.
  • حيث يشهد السوق أيضا نموا كبيرا فى المناطق النامية مثل دول أفريقيا والخليج وآسيا بسبب زيادة الوعى وسهولة توفر المنتج.
  • نظرا للتقدم التكنولوجى تم إدخال العديد من أنواع حفاضات البالغين فى السوق والتى تتميز بأنها أرق وأكثر راحة مع تحسين الراحة للبشرة والتحكم فى الرائحة ومن المتوقع ان يكون لذلك تأثير إيجابى على نمو صناعة حفاضات البالغين العالمية.
  • منع استخدام المواد الكيميائية الضارة فى الحفاضات التى قد تسبب إحمرار الجلد وتقرحه وتهيجه.

سوق حفاضات كبار السن وكيفية الاستيراد  

حفاضات كبار السن
حفاضات كبار السن

حفاضات المرضى وكبار السن 

سوق حفاضات كبار السن وكيفية الاستيراد

تعد الزيادة الكبيرة فى أعداد المسنين والنمو فى اقتصادات الحفاضات وزيادة التحضر والوعى بالنظافة الصحية الأفضل من بين المحفزات المركزية للسوق العالمى لحفاضات الكبار.
بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام هذه المنتجات لعلاج سلس البول بشكل متزايد فى المراكز الطبية، وخاصة للمرضى الذين يعانون من أمراض حادة وهذه الحفاضات تمنع التسربات وتحافظ على مستويات السوائل وتوفر الراحة.
ازداد استخدام هذه الحفاضات بشكل كبير لأغراض أخرى بما فى ذلك الغواصين أثناء الغوص فى أعماق البحار والطيارين خلال الرحلات الطويلة والعاملين فى مواقع التصنيع، لذلك فإن استخدام الحفاضات للبالغين الطبيبن والغير طبيبيين المذكورين سالفا عزز المبيعات فى جميع أنحاء العالم.
أدى التقدم التكنولوجى إلى زيادة كبيرة فى تبنى حفاضات الكبار التى يمكن التخلص منها من قبل السكان المسنين. تستخدم هذه الحفاضات نواة من حبة البوليمر.
مثل مادة هلامية لتوفير طريقة مبتكرة لإدارة مشاكل سلس البول بشكل فعال . لذلك من المتوقع ان تزداد قدرة الاحتفاظ بالسوائل والامتصاص مما يؤدى إلى زيادة الطلب على حفاضات البالغين  التى تستخدم لمرة واحده .
مما سيعزز نمو السوق خلال فترة التنبؤ . أيضا تتخذ الحكومات التى تعمل مع كبار مصنعى حفاضات البالغين مبادرات للقضاء على هذه الوصمة الاجتماعية والتى يقدر أنها توفر فرص نمو كبيرة لسوق حفاضات البالغين العالمية حتى فى المناطق المتخلفة.

سوق حفاضات كبار السن وكيفية الاستيراد  

سوق حفاضات كبار السن – التقسيم والنمو

يمكن تقسيم السوق إلى :

  • حفاضات مثبتة على شريط – حفاضات من نوع بانت/  قابلة للسحب

  • حفاضات من نوع الوسادة .

سوق حفاضات كبار السن وكيفية الاستيراد
تعتبر حفاضات من نوع بانت القابلة للسحب لها حصة كبيرة من السوق ما يقرب من 40% فى عام 2020 .
من المتوقع ان ينمو أعلى نسبيا فى فترة التنبؤ نظرا لتشابهها مع الملابس الداخلية ومستوى الراحة، فإنهم محبوبون أكثر من قبل المستخدمين.
من المتوقع أيضا أن تشهد حفاضات من نوع الوسادة معدل نمو سنوd مركب 20% خلال الفترة المتوقعة لفوائدها الإضافية مثل التخلص من الرائحة والتحكم فى نمو البكتيريا والقدرة على الاحتفاظ بالسوائل .

للاطلاع على أفضل أنواع حفاضات كبار السن المقدمة من شركة Child Diapers التركية للتصدير اضغط هنا 

 

حفاضات المرضى و كبار السن 

تشهد منطقة أفريقيا والشرق الأوسط قبولا تنمويا رائعا نظرا لتزايد الوعى والدخل مما يساعد هذا فى تزايد إجمالى إيرادات السوق حيث يتطلع المنافسون من الشركات فى سوق حفاضات الكبار إلى التوسع فى المنطقة فى فترة التوقعات .
استحوذت منطقة آسيا والمحيط الهادئ على أكثر من 30% من إجمالى المبيعات فى عام 2020 ومن المفترض أن تسجل أعلى معدل نمو سنوى مركب خلال فترة التوقعات.
البلدان النامية مثل أفريقيا والخليج لديها أعلى معدلات النمو بسبب التغيرات فى نمط الحياة والعادات فضلا عن معدل حدوث سلس البول للمسنين من السكان . كما من المتوقع ان تضع الهند والصين فى مقدمة المنطقة من خلال زيادة معدلات معرفة القراءة والكتابة وزيادة الدخل المتاح للمرأة والرجل.
أيضا من المتوقع أن تشهد أوروبا نموا سنويا أساسيا خلال فترة التوقعات وتشير التقديرات إلى أن زيادة الوعى بالأثر الاقتصادى وتحسين قطاعات الرعاية الصحية وتحسين النظافة يكمل نمو هذا القطاع .
سوق حفاضات كبار السن وكيفية الاستيراد 
أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا لديها وصول محدود إلى هذه المنتجات والمرافق الطبية ذات الصلة . من المفترض ان توفر إمكانات كبيرة لنمو هذا السوق بسبب الحجم الكبير للمرضى الذين يعانون من سلس البول.
فى السنوات القليلة الماضية ، أدى تزايد عدد المسنين فى منطقة آسيا والمحيط الهادئ إلى ارتفاع معدل تبنى حفاضات البالغين فى المنطقة .
يستثمر البائعون أيضا فى البحث والتطوير لحفاضات الكبار لاغتنام الفرص وتوسيع الاعمال التجارية فى الاقتصاديات الاشئة فى منطقة آسيا والمحيط الهادئ .
يتسم سوق حفاضات الكبار وحفاضات الأطفال ومنتجات الرعاية بالطفل عامة بتنافس شرس مع موجود منافسين عالميين وإقليميين.
وهو سوق مفتوح ويستطيع فيه التجار والبائعون من خلال قنوات التوزيع الواسعة والمنتشرة والمختلفة لتوسيع نطاق منتجاتهم وقاعدة عملائهم فى جميع أنحاء العالم .
كما يكمن الجزء الأكبر والأكثر أهمية فى البحث والتطوير حيث يحتاج التجار إلى الابتكار فى وسائل البيع والتوزيع وعمليات التجارة بشكل عام من أجل الوصول إلى العميل المستهلك وتلبية إحتياجاتهم وتمييز المنتجات من خلال عاصر الإبتكار .

سوق حفاضات كبار السن وكيفية الاستيراد  سوق حفاضات كبار السن وكيفية الاستيراد

 

استيراد حفاضات للمسنين من تركيا

تعبئة وشحن الحفاضات لكبار السن من قبل منصة Child Diapers ما هي المزايا؟

يقدم حفاضات لكبار السن تتميز بمرونة عالية وامتصاص سريع وشعور بالنعومة والراحة والسعادة في جميع الأوقات. هذه الحفاضات تحمي وتمنع سلس البول وهي مقاومة لعلامات تهيج الجلد.
توفر حفاضات كبار السن والهشة السلامة والراحة في جميع الأنشطة اليومية العادية. لديهم خصائص التسرب والرطوبة من ناحية، وقادرة على امتصاص كمية كبيرة من السوائل من ناحية أخرى، بحيث يمكن لكبار السن التمتع بحماية ممتازة طوال فترة الاستخدام بأكملها.
الجفاف الذي يشعر بالنشاط ويحب الحياة. أحجام حفاضات المسنين: تأتي حفاضات الكبار بالجملة في مجموعة متنوعة من الأحجام وتعتمد على طول ووزن جسم الإنسان. سوف تجد حفاضات خاصة لكبار السن بأحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة تختلف حسب حجم حفاضات كبار السن في عبوة واحدة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحزم تباع من خلال التبادل بالجملة للعملاء الكرام في الدول العربية.
أفضل تدليل لكبار السن واحدة من أفضل أنواع التدليل لكبار السن هي الحفاضات التي تمتص كميات كبيرة من تسرب السوائل المناسبة لمختلف الأحجام والأوزان, ضمان شعور المستخدمين بالراحة طوال اليوم. فكرة عن سعر الحفاضات لكبار السن: تشير أسعار الجملة للحفاضات لكبار السن إلى عدد الفوط المضمنة في حزم الحفاضات. يختلف سعر الحفاضات القديمة من حزمة إلى أخرى، حيث تحتوي العبوات على عدد معين من الفوط، وحوالي 11 وسادة، و 10 قطع أخرى، وفي بعض الحزم تكون 22 قطعة.
لذلك، يمكنك شراء كميات كبيرة من الحفاضات القديمة للبيع من خلال تبادل الجملة لبيعها وتحقيق أرباح جيدة لنفسك. استيراد الحفاضات القديمة من تركيا: طريقة التعبئة والتسليم هي واحدة من أكثر الأماكن شعبية لبيع الحفاضات القديمة بكميات كبيرة. يسمح للعملاء الكرام باستيراد جميع المنتجات الغذائية والصحية بشكل عام وشراء عدد كبير من الحفاضات القديمة بكميات كبيرة من تركيا.
بالأسعار، سيكون جميع تجار التجزئة راضين. طريقة التعبئة هي من خلال بعض الأجهزة والآلات الإلكترونية التي يتم التحكم فيها. تقوم هذه الآلات بكل الأعمال المتعلقة بملء الفوط بأكياس مخصصة ثم تعبئتها جيدًا دون لمس يديك. يتم نقل الحزم ذات الوسادات إلى شاحنات النقل وبيعها أو تصديرها إلى الخارج.

 

 

 يمكنكم القراءة والاطلاع أكثر على سوق حفاضات الأطفال وكيفية الاستيراد من تركيا السوق الأفضل والثالث نموا عالميا

اضغط هنا 

 وللتواصل مع فريق خدمة عملاء منصة Child Diapers لبدء الاستيراد ومعرفة الخطوات اللازمة لعملية الاستيراد وعملية التسويق وتوزيع المنتجات،

وللانتقال إلى أحد ممثلى خدمة العملاء للرد عليكم وتوفير خدماتنا المميزة لكم .

 

 

لمعرفة المزيد أكثر عن منتجات حفاضات كبار السن المقدمة من منصة Child Diapers المخصصة لكبار حفاضات وأيضا حفاضات لكبار السن والبالغين 

سوق حفاضات كبار السن وكيفية الاستيراد  سوق حفاضات كبار السن وكيفية الاستيراد  سوق حفاضات كبار السن وكيفية الاستيراد  سوق حفاضات كبار السن وكيفية الاستيراد
يعد البامبرز لكبار السن هى الحفاضات المخصصة لهم والتى تختلف فى الحجم وقدرة الامتصاص عن حفاضات الأطفال
لكبار أنواع البامبرز لكبار البامبرز لكبار السن حفائض كبار سعر حفائض كبار.
منصة Child Diapers التجارية لتصدير واستيراد حفاضات الأطفال وحفاضات كبار السن بالجملة والسن بالجملة من تركيا
كما ان حفاضات كبار السن تتميز بقدرتها العالية على الامتصاص حيث أنها صنعت خصيصا للبالغين الذين يعانون أو مصابون بالتبول اللارادى
لاستيراد حفاضات كبار السن بالجملة من تركيا يمكن لمنصة Child diapers  أن توفر لعملائها العديد من العلامات التجارية التركية وتوفير أفضل  طريقة التعبئة التعبئة وأفضل ماكينات التعبئة والتغليف وذلك مع تنوع  مقاسات حفاضات كبار السن ومقاسات حفاضات كبار البالغين .

 

شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟