الواقع الجديد | توريد حفاضات أطفال من تركيا

تحولات سلاسل توريد حفاضات أطفال من تركيا، استيراد حفاضات اطفال من تركيا السوق الأقرب الى افريقيا والشرق الأوسط وشمال افريقيا
شارك
تحولات سلاسل التوريد من الصين الى تركيا
تحولات سلاسل التوريد من الصين الى تركيا

الواقع الجديد | الصين تخفض الصادرات إلى العالم | سلاسل توريد حفاضات أطفال من تركيا 

فى الفترة المبكرة من وباء كورونا العالمي علقت الصين أنشطتها الإنتاجية، بما فى ذلك دولا مثل ألمانيا.

لكن هذه الحقبة من الوباء كان لها الأثر الكبير فى تحويل سلاسل التوريد من الصين إلى تركيا، حيث قام العديد من الموردين حول العالم بتغيير المسار إلى تركيا، مما أدى إلى ارتفاع سلاسل توريد المنتجات التركية.

ولأن تركيا من بين أقوى الدول الصناعية فى العالم، حيث تتميز بشبكاتها اللوجستية الاستراتيجية نظرا لموقعها الجغرافى المتميز، والذى يقع عند تقاطع القارات الكبرى الثلاث أفريقيا وآسيا وأوروبا مما يمهد لها الطريق فى دورها كمركز صناعى إقليمى فى المنطقة.

توريد حفاضات أطفال من تركيا

مما أضاف هذا الموقع الجغرافى لتركيا ميزة لقطاع الأعمال الحالى والمحتمل فى سهولة الخدمات اللوجستية ونقل السلع والخدمات حول العالم.
هذا الموقع يقدم فرصة عظيمة أمام المستوردين ليحظوا بمكانة ريادية ضمن سلاسل التوريد من تركيا، ولدى تركيا واحدا من أكبر المطارات فى العالم، يضاف له بنية تحتية بحرية من خلال موانئ قادرة على استيعاب أكبر الناقلات حول العالم، وأيضا طرقا برية تربط قارتى آسيا وأوروبا.
أعلنت جمعية المصدرين الأتراك أنها ستنظم وفودا تجارية لزيادة المبيعات فى مجالات عديدة إلى الكثير من البلدان.
كما صرح أحد أصحاب الشركات العملاقة فى تركيا بأنها ستقدم منتجات جديدة تضاف إلى سوق المنتجات التركية.

توريد حفاضات أطفال من تركيا

حفاضات الأطفال التركية – التحولات من الصين إلى تركيا ورقة رابحة أمام المستوردين

توريد حفاضات أطفال من تركيا

تتطلع شركات الاستيراد حول العالم إلى محور سلاسل توريد جديدة قريبة منها وتوفر نفقات الشحن العالية.

اكتسبت المنتجات التركية زخما شعبيا هائلا نظرا للجودة العالية والمناسبة للمنتجات التى تقدمها، مما أدى إلى فتح أبواب جديدة أمام التجار وطرقا متميزة إلى أسواق وعملاء جدد مثل المعارض والمتاجر على الإنترنت والتسويق والمبيعات وغيرها.
الجودة شرط مسبق للنجاح فى الأسواق وتحسين القدرة التنافسية للتجار والشركات، وتلبية المتطلبات الفنية تشكل تحد للعديد من أصحاب الأعمال وتوزيع المنتجات داخل الأسواق.
توريد حفاضات أطفال من تركيا
لذا فقد نجحت المنتجات التركية فى هذه المعادلة الصعبة بين عمالقة دول العالم ووفرت أفضل صناعة بتقنية عالية ودرجات جودة مختلفة حسب متطلبات العملاء من التجار.
حققت منتجات العناية بالطفل التركية إنتشارا واسعا وإقبالا عالميا على تقنية صناعة الحفاضات التركية ذات الجودة التركية الأوروبية، والتى حلت علاماتها التجارية عالية الجودة مكان العديد من العلامات التجارية العالمية المعروفة.

توريد حفاضات أطفال من تركيا

حفاضات الأطفال
حفاضات الأطفال

حفاضات الأطفال ومنتجات العناية بالطفل  – الجودة التركية الأولى عالميا

قدمت الصناعة التركية منتجات العناية بالطفل عالية الجودة مثل حفاضات الأطفال والبلسم وشامبو الطفل وأيضا الفوط النسائية.
والتى تمت صناعتها من خامات عالية الجودة وذات نشأة طبيعية تحافظ على بشرة الأطفال وتساعد الآباء فى الحفاظ على أطفالهم حول العالم.
شكلت الموصفات القياسية للمصانع التركية جودة إنتاج حفاضات الأطفال ومنتجات مرتبطة أخرى رواجا هائلا فى الأسواق حول العالم. 
وذلك بسبب تلبية الحفاضات التركية احتياجات التجار من الحفاضات، كما أنها مناسبة لكل الدول من ناحية درجات الجودة والأسعار.
إن جودة الحفاضات التركية تساعد فى التغلب على تحديات التجارة، وتمكن الوصول إلى الأسواق المحلية وتحافظ على تجارتك بها لأعوام عديدة، وتساعدك فى تنمية التجارة وتحقيق المزيد من الأرباح.

توريد حفاضات أطفال من تركيا

أفضل مصانع حفاضات الأطفال فى تركيا 2021

توريد حفاضات أطفال من تركيا

نظرا لإرتفاع معدلات النمو فى العالم وخاصة فى الشرق الأوسط وأفريقيا، فقد قامت العديد من المصانع التركية بإنتاج أطنان من الحفاضات ذات الجودة العالية والمطابقة للمواصفات العالمية.
طورت المصانع التركية تقنية التصنيع والإنتاج لديها باستخدام أحدث الآلات ومعدات التصنيع لتنتج لنا العديد من العلامات التجارية المختلفة .
قامت الدولة التركية بتشجيع صناعة حفاضات الاطفال وإنشاء عدة مصانع جديدة، لتلبى طلبات التجار والمستوردين فى أنحاء العالم من الكميات والجودة المطلوبة.
انتشرت حفاضات الاطفال التركية وحازت على دعما وقبولا كبير من قبل المستوردين والمستهلكين HUGGIES وsleepy ، مما أدى إلى ارتفاع صناعة الحفاضات بكميات ضخمة لتغذى جمهور التجار والمستوردين بالكميات والمواصفات المطلوبة.
تتواجد المصانع التركية فى أكثر من محافظة تركية مثل إسطنبول وغازي عنتاب وغيرها، حيث تقوم صناعة الحفاضات التركية بالخامات عالية الجودة ومن الموارد الطبيعية حتى تلبى احتياجات المستهلكين.
توريد حفاضات أطفال من تركيا
مصانع حفاضات اطفال فى تركيا
مصانع حفاضات اطفال فى تركيا

مصانع حفاضات الأطفال التركية -التعبئة والتغليف

توريد حفاضات أطفال من تركيا
تقوم بعض المصانع التركية بعملية التعبئة والتغليف حسب رغبة التاجر إذا طلب منها ذلك، أو تتم عن طريق شركة تعبئة وتغليف أخرى غير المصنع، تأتى هذه المرحلة بعد مرحلة الإنتاج مباشرة.
يتم ضغط العدد المطلوب للعبوة الواحدة ووضعها فى الأكياس المخصصة لها، كما ان هذه العملية تتم فى خلال وقت قصير من بداية عملية التصنيع وحتى التعبئة والتغليف.
كما أن تتم التعبئة بالكميات المطلوبة والمواصفات المطلوبة، حيث أن تختلف عدد الحفاضات فى العبوات طبقا للمواصفات الفنية التى أعطيت للمصنع من قبل المستورد.

توريد حفاضات أطفال من تركيا

حفاضات اطفال
حفاضات اطفال

الشركة المتخصصة فى تصدير منتجات تركية من تركيا 2021

منصة Child Diapers التركية، المنصة المتخصصة فى تصدير منتجات الأطفال مثل حفاضات الأطفال والبلسم وزيت الشعر وشامبو الأطفال والفوط النسائية.
منصة Child Diapers هى دليل التجار و المستوردين للمصانع التركية، تقوم بتلبية طلبات التجار من المنتجات، للمساهمة فى تغطية الكميات اللازمة للسوق المحلى وتحقيق الأرباح من خلال عمليات بيع المنتجات التركية ذات الجودة العالية وبالأسعار المناسبة.
تتميز المنصة بتقديم التسهيلات اللازمة لعمليات التصدير والاستيراد من تركيا، وتوفير الخدمات اللوجستية للعملاء من التجار والمستثمرين وأصحاب الأعمال التجارية المختلفة، كالشحن والفحص ومراقبة الجودة داخل المصانع التركية عن طريق موظفيها من خبراء مراقبة الجودة وعملية الإنتاج والتصنيع.

يمكنكم معرفة المزيد عن خدمات الشركة وأنواع المنتجات من خلال خانة منتجاتنا الموجودة فى الواجهة الرئيسية لموقعنا الإلكترونى، والتى تستطيع من خلالها اختيار المنتجات المناسبة بمختلف الأنواع وجودتها، وبالكميات المطلوبة لسد احتياجات السوق لديكم.

كما توفر لكم خاصية المقارنة بين العديد من العلامات التجارية التركية، ذات الجودة المختلفة، لتناسب احتياجات السوق لديكم،و لضمان تحقيق أعلى مبيعات وربح أكثر.

يمكنكم التواصل بنا من خلال أيقونة أتصل بنا 

 

 توريد حفاضات أطفال من تركيا توريد حفاضات أطفال من تركيا  ر توريد حفاضات أطفال من تركيا  توريد حفاضات أطفال من تركيا 

شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟