اماكن بيع حفاضات الاطفال بالجملة من تركيا

شارك
اماكن بيع حفاضات الاطفال بالجملة من تركيا
اماكن بيع حفاضات الاطفال بالجملة من تركيا

 

اماكن بيع حفاضات الاطفال بالجملة من تركيا 2021 

 

عروض الأسعار المباشرة لمنتجات حفاضات الأطفال

احصل الان | على عروض الأسعار المباشرة لمنتجات حفاضات الأطفال بجودة الصناعة التركية العالمية والمطابقة  للمواصفات الأوروبية مع خدمات الدفع والشحن والتأمين والفحص والمراقبة وخدمات ما بعد البيع. 
والتى تضم قائمة المنتجات أجود وأفضل أنواع حفاضات الاطفال من المصانع التركية مع تنوع مقاسات الحفاضات والتى تناسب الأحجام المختلفة للأطفال .
كما يمكنكم اختيار الكميات  التى تناسب السوق والتجار الذين تتعامل معهم فى لإتمام عملية توزيع منتجات حفاضات الأطفال ،
وذلك من خلال منصتنا الموجودة على الأراضى التركية والتى تتشارك مع العديد من المصانع التركية بشكل مباشرفى تصدير المنتجات بسعر المصنع ومستلزمات الأطفال كالمناديل المبللة وشامبو الأطفال.

اماكن بيع حفاضات الاطفال بالجملة من تركيا

أفضل عروض حفاضات الاطفال صناعة تركية

اماكن بيع حفاضات الاطفال بالجملة من تركيا
اماكن بيع حفاضات الاطفال بالجملة من تركيا

Prima by P&G Turkey

تكنولوجيا فريدة من نوعها وحاصلة على براءة اختراع وتقنية عالية الجودة تشبه كثيرا حفاضات pampers  فى جودتها وكل شئ آخر ، سهولة تواجد منتجاتها بالسوق بشكل كبيرلذلك يمكنك العثور عليه داخل السوق المحلى التركى .
بالمقارنة مع أى منافس آخر يعتبرprima  مكلف للغاية لكن دائما العلامات التجارية تكون خارج المنافسة بسبب التسويق القوى وجودة المنتج .
Molfix by hayat kimya
وهى شركة تصنيع ضخمة كما أن منتجات هذه الشركة تتناسب مع المستهلكين ذوى الدخل المرتفع والمتوسط حيث لديها القدرة العالية على الامتصاص والجودة الشاملة كما أن سعة molfix  أكبر من سعة prima  .
تتواجد هذه الشركة منذ 20 عاما داخل تركيا وتعتبر من أولى الماركات التركية لذلك لا يوجد استغراب من ارتفاع سعر هامش الربح لديها فهى تعتبر باهظة الثمن .

Pampers

تعتبر حفاضات بامبرز رقم 1 فى عالم تجارة حفاضات الأطفال والتى تعد من أفضل وأجود الحفاضات الموجودة على الإطلاق والغنية عن التعريف والشهرة ، حيث تتميز بالجودة العالية وتوافرها بالكثير من البلدان ومن المنتجات العابرة للقارات
بالمقارنة مع المنتجات فهى الأكثر شهرة والأكثر مبيعا مما يجعلها مكلفة وباهظة الثمن أيضا وتستخدم من قبل المستهلكين من ذوى الدخل المرتفع والمتوسط .

Huggies

أفضل أنواع الحفاضات التركية والتى قدمت الكثير من الابتكارات فى عالم صناعة حفاضات الاطفال ومن مميزاتها الطبقة الخارجية من القطن الطبيعى ، السحابات الفليكرو، حفاضات اللباس الداخلى .

 

اماكن بيع حفاضات الاطفال بالجملة من تركيا

أجود 10 أنواع حفاضات الأطفال وأسعارها من تركيا

حفاضات الأطفال بجميع أنواعها فى 2021 ، حيث لا يخلو أى منزل جديد من حفاضات الأطفال واستهلاك الأطفال من 3 إلى 7 حفاضات يوميا ، ما يفسر هذا ارتفاع أسعار حفاضات الأطفال مثل بامبرز ومولفكس وبريما وغيرها .
قد تتراوح أسعار حفاضات الأطفال للكيس الواحد من 5 الى 10 دولارات وقد ينخفض السعر مع زيادة الكمية المطلوبة . كما نعلم أن حفاضات الأطفال قد حققت رواجا كبيرا خلال الأعوام القريبة الماضية وردود أفعال جيدة من قبل المستهلكين.
حيث جودة التصنيع والنعومة على بشرة الطفل الحساسة ، وامتصاص السائل وتوزيعه دون تكتلات فى اماكن معينة وإتاحة المنتجات فى الأسواق المحلية .

اماكن بيع حفاضات الاطفال بالجملة من تركيا

مقاسات حفاضات الأطفال – بالجملة

يحرص الكثير من التجار قبل شراء أى منتج متعلق بالطفل على تحديد ومعرفة ما يناسب المستلك ويوفر له الراحة والأمان وبالنسبة للأمهات فهن يسعين دائما لإختيار المنتج الأكثر راحة وأمان ويحافظ على بشرة الطفل الحساسة،
كما يهتمون بحجم الطفل ووزنه وعمره ، لذلك من الضرورى تحديد ومعرفة أحجام الأطفال المختلفة والمتنوعة ، وذلك لضمان شراء منتجات حفاضات الأطفال الأكثر مناسبة للمستهلكين والتى تضمن تجارة مربحة ،
اماكن بيع حفاضات الاطفال بالجملة من تركيا
اماكن بيع حفاضات الاطفال بالجملة من تركيا
ومن هذه المقاسات حفاضات أطفال حديثى الولادة ( small ) وهذه مخصصة للمواليد الجدد ،
ومنها ما هو مخصص للمقاسات الصغيرة الخاصة بالأطفال من 6 أشهر إلى السنة (  Medium) ،
وهناك مقاسات أخرى تخص الأطفال من عمر السنة إلى السنتين ( large ) ،
ومقاسات للأطفال بين السنتين والثلاثة ( xx large ) ،

اماكن بيع حفاضات الاطفال بالجملة من تركيا

كما يمكنكم إختيار الكميات المطلوبة والتنوع بها حسب الأحجام والمقاسات المطلوبة من خلال صفحة المنتجات بالموقع والتى تضم العديد من أنواع حفاضات الأطفال التركية يمكنكم الاختيار حسب سوقكم المستهدف. 

والذى يوفر للتاجر الكثير من الخدمات اللوجستية المختلفة مما يسهل على التاجر تأمين ونقل تجارته .

اماكن بيع حفاضات الاطفال بالجملة من تركيا

للمزيد حول أفضل 3 طرق لتوزيع حفاضات الأطفال فى السوق المحلية اقرأ 

أنواع حفاضات الأطفال وأسعارها
أنواع حفاضات الأطفال وأسعارها

تعرف أيضا على خطوات ما قبل استيراد حفاضات الأطفال من تركيا 

يجب قبل استيراد منتجات حفاضات الأطفال معرفة السوق المحلية ودراسة المنافسين كما يجب معرفة عدد الشباب والمقبلين على الزواج والمنازل الجديدة وعدد الاطفال حديثى الولادة والأطفال من الأعمار المختلفة،
بإمكانك الحصول على هذه المعلومات عن طريق المواقع الإلكترونية الحكومية ، وذلك لتقدير حجم الطلب على السلعة ، كما لابد من دراسة للعملاء من التجار والمستهلكين ومعرفة احتياجاتهم وما يرغبون به وما يفضلونه من المنتجات الحالية،
وما يريدون تغييره ، ويجب تحديد ومعرفة الأسعار المطلوبة والمناسبة للسوق .

اماكن بيع حفاضات الاطفال بالجملة من تركيا

للاطلاع أكثر على مستقبل أفضل سوق حفاضات الأطفال فى أفريقيا والشرق الأوسط 

استيراد حفاضات الأطفال من تركيا عمل يحقق لكم الربح الكثير ، لمن يستطيع معرفة السوق المحلية واحتياجات السوق وتحديد العملاء الحقيقيين وتوفير ما يتطلبه السوق داخل المناطق التى سيتم التوزيع بها حيث أن هذه الطريقة الأفضل لضمان تحقيق أعلى هامش ربح.

اماكن بيع حفاضات الاطفال بالجملة من تركيا

وفى حالة تريد شراء واستيراد حفاضات الأطفال من تركيا يمكنكم التواصل عبر أيقونة اتصل بنا أعلى هذه الصفحة   للحصول على معلومات أكثر وتحقيق عمل تجارى مربح لك .

اماكن بيع حفاضات الاطفال بالجملة من تركيا اماكن بيع حفاضات الاطفال بالجملة من تركيا  اماكن بيع حفاضات الاطفال بالجملة من تركيا

شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟