ما هي فرص نمو سوق حفاضات الأطفال 2023

ترتفع فرص نمو سوق حفاضات الأطفال التركية خلال الأعوام الماضية مما جعلها محل انظار العالم والإقبال الشديد من التجار للشراء والتجارة بها
شارك
نمو سوق حفاضات الأطفال
نمو سوق حفاضات الأطفال

فرص النمو الحقيقية فى تجارة حفاضات الأطفال 2022

على الرغم من الاختراق العالمى للسوق والنمو الراكد لحفاضات الأطفال فى الدول المتقدمة مقل الولايات المتحدة وأوروبا الغربية ، فمن المتوقع ان توفر المناطق النامية وتحديدا آسيا و أفريقيا فرص نمو قوية وحقيقية لمصنعي حفاضات الأطفال وللتجار والمستثمرين على حد سواء فى المستقبل .

نمو سوق حفاضات الأطفال

للاطلاع أكثر على مصادر الأرقام والإحصائيات يمكنكم زيارة هذا الموقع العالمى للإحصائيات 

 

قيمة سوق حفاضات الأطفال عالميا وإقليميا ومعدل النمو السنوى المتوقع

حيث أنه بلغت قيمة سوق حفاضات الأطفال وفقا لتقارير EUROMONITORS INTERNATIONAL عام 2020 50.32 مليار دولار ( بالقيمة الحقيقة لسعر الصرف الثابت لعام 2021 )
ومن المتوقع أن تشهد نموا متواضعا خلال السنوات بنسبة 6.8 % بمعدل سنوى مركب بنحو 78.6 مليار دولار بحلول عام 2027 .
على المستوى الإقليمي توجد الأسواق الأسرع نموا الآن بشكل رئيسى فى آسيا وأفريقيا طبقا ( Svetlana Uduslivaia, head of Home & Tech Americas at Euromonitor ) كالصين والهند سيكون 7.4% ، 14.8% على التوالي .
فيما سيكون هناك معدل سنوي مركب فى كينيا ونيجيريا وليبيا والمغرب ودولا أخرى عديدة فى مختلف القارات أسرع نموا خلال الخمس سنوات للمقبلة بمعدل سنوي مركب 2.9% ،13.% على التوالى .
تعتبر حفاضات Molfix جديدة نسبيا فى السوق لكنها وبالرغم من ذلك حققت نجاحا باهرا فى الوصول للمستهلكين فى جميع أنحاء العالم، وهى أحد العلامات التجارية التركية استيراد حفاضات اطاف لمن تركيا وللاستيراد من تركيا .
فهى تعتبر أحد أفضل منتجاتها وهناك أيضا huggies  و pampers و canbebe  وغيرهم من العديد من العلامات التجارية التركية المنافسة فى السوق لذلك يفضل الحصول على وكالة حصرية جديدة للتنافس بها فى الأسواق المحلية.

نمو سوق حفاضات الأطفال

فرص اختراق سوق الحفاضات ( آسيا وأفريقيا)

تعد فرص النمو والتجارة فى أفريقيا والخليج هذه الآونة فرصا حقيقية للإستثمار حيث تحدثت جميع الدراسات التحليلة والتقرير الإحصائية الدولية لعام 2021 عن تنامى تجارة حفاضات الأطفال فى المناطق الأفريقية والخليج والآسيوية
نظرا لزيادة الوعى عند جمهور المستهلكين والزيادة النسبية فى الدخل ساعدت فى توجيه أنظار التجار فى هذه المناطق إلى دخول عالم تجارة حفاضات الأطفال واعتماد التجار على استيراد الحفاضات التركية ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة
وتساهم هذه الفرص فى خلق مناخ تجارى جيد بسبب زيادة الوعى حيث أن معظم فرص اختراق سوق الحفاضات للنمو اليوم موجودة فى أفريقيا وريف آسيا .
تتعلق دائما التجارة بدخل المستهلك ومقارنة المنتجات المقدمة إليه بالدخل ومدى سرعة استجابة المستهلك لقيمة المنتج ومنها يتم وضع التسعيره المناسبة للمستهلك ، ومن هنا جاءت الدراسة التحليلة بوجود زيادة مناسبة فى علاقة طردية بين دخل الفرد المستهلك وبين سعر المنتج المقدم له مما ساعد ذلك فى نمو تجارة حفاضات الأطفال وزيادة وعى المستهلك بتلك المنتجات المهمة للحفاظ على النظافة الشخصية للطفل.

نمو سوق حفاضات الأطفال

 

ماذا فعل الإنترنت ووسائل التواصل الإيجابية للسوق ؟

جميعا نعلم أن وسائل التواصل الإجتماعية والتجارة الإلكترونية الآن أصبحت السبيل الأفضل والأسرع على الإطلاق فى إيصال القيمة والمنتج للعميل المستهدف،
أصبح الإنترنت الآن يحدث فارقا حقيقيا ويعتبر هو أحد التأثيرات الإيجابية فى المستهلك منها عرض العلامة التجارية له بصفة مستمرة وسهولة وصوله لها بضغط زر واحدة مع خدمات التوصيل والشحن المستمرة وتجارب الشراء بكميات كبيرة عن طريق الإنترنت ،
كما أن هذه المنصات الإلكترونية ساعدت المستهلك فى معرفة أخبار الشركات المنتجة والمقدمة للمنتج ومعرفة أخبارها أولا بأول والتى تساعد فى خلق الثقة بين المستهلك والتاجر وأن تجعل العميل يظل مخلصا للعلامة التجارية .

نمو سوق حفاضات الأطفال

مبيعات حفاضات الأطفال فى الدول النامية

يرى الكاتب الصحفى ريتشر أن مبيعات حفاضات الأطفال مستمرة فى النمو بأرقام من رقمين فى بعض البلدان الناشئة فى آسيا . كما تكتسب إفريقيا زخمها .
نحن نشهد بدء مصانع حفاضات الأطفال الجديدة ليس فقط فى المناطق الأكثر تطورا فى شمال وجنوب أفريقيا ، ولكن أيضا فى الجزء الأوسط الأقل نموا من القارة .كما نشهد معدل نمو صحيا فى الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وبعض دول أمريكا اللاتينية .

نمو سوق حفاضات الأطفال

 

جيل الألفية وشفافية المكونات من العلامات التجارية لحفاضات الأطفال

الأجيار الحالية من العملاء على مستوى عالى من الثقافة والشفافية ولديها الرغبة فى الحصول على مزيد من المعلومات حول المنتجات التى يتشرونها ، إنهم مهتمون حقا برؤية العلامات التجارية أن تعكس من هم ومدى جودة ما يقدمونه .
اعتقد أن هناك شعورا بأنهم يشاركون الكثير من المعلومات عن أنفسهم كمستهلكين من خلال نشاطهم عبر الإنترنت ، ويتوقعون أن تستخدم العلامات التجارية هذه المعلومات لتعكس هويتهم .

 

نمو سوق حفاضات الأطفال

يجب بناء علامة تجارية على شفافية المكونات، ليست فقط من خلال إدراج المكونات على سبيل المثال 

Honest company قامت هذه الشركة وعدد من العلامات التجارية الأخرى بحذو حذوها ومن ثم إختبار جودة الحفاضات فصارت فى فترة قصيرة تقوم سلسلة صناعة حفاضات الأطفال .

نمو سوق حفاضات الأطفال

 

عزيزى التاجر / المستثمر يمكنكم الإطلاع على مقالاتنا حول اتجاهات وفرص اختراق سوق حفاضات الأطفال

كما يمكنكم التواصل معنا وتوفير فرصة استثمار حقيقة لكم وتقديم كافة الإستشارات والأرقام الحقيقة والإحصائيات اللازمة للتجارة والاستثمارمع شركتنا Child Diapers

نمو سوق حفاضات الأطفال

والحصول على معلومات حول عروض وأٍسعار الاستيراد بسعر المصنع وأيضا حول الإجراءات اللازمة لعملية الاستيراد

و توفير خدمات الشحن والخدمات اللوجستية لكم .

نمو سوق حفاضات الأطفال

 

للتواصل معنا للحصول على فرصة الاستثمار الحقيقة والتجارة الرابحة والأسرع نموا فى الشرق الأوسط الآن من هنا 

نمو سوق حفاضات الأطفال نمو سوق حفاضات الأطفال نمو سوق حفاضات الأطفال

شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟