استيراد حفاضات الأطفال من تركيا

شارك
استيراد حفاضات الأطفال من تركيا
استيراد حفاضات الأطفال من تركيا

استيراد حفاضات الأطفال من تركيا

أصبح استيراد حفاضات الأطفال من تركيا أحد المشاريع المضمونة بعد أن تمكنت تركيا من تحقيق أداء رائع من خلال إنتاج أفضل الحفاضات في الأسواق، لذلك زاد الطلب على الحفاضات التركية. إذا قررت الدخول إلى هذا الحقل، فسوف يفيدك هذا الموضوع بشكل كبير. تابع قراءة المقالة واعرف المزيد. 

حفاضات اطفال تركية 

حفاضات تركية للأطفال اختيار النوع المناسب من حفاضات الأطفال هى مسؤولية الأم فى  الأسرة. إنها الأم التي تسعى جاهدة لاختيار الأنواع المناسبة من الحفاضات التي تضمن راحة الطفل، من ناحية، وهي في متناول اليد، من ناحية أخرى.
تتميز حفاضات الأطفال التركية بقدرتها الكبيرة على منع التسربات التي تحدث من وقت لآخر مع الحفاضات العادية، وهي لطيفة على جلد الأطفال الذين يعانون من حساسية الجلد.
بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الحفاضات التركية على جوانب مطاطية رقيقة وناعمة للجلد . هذا يمنع الاحتكاك والاحمرار الذي يمكن أن تسببه الحفاضات الأخرى.

 

مستوردو حفاضات الأطفال من تركيا

استيراد حفاضات الأطفال من تركيا هو عمل يولد الكثير من الأرباح، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعرفون بالضبط كيفية اختيار المنتجات المناسبة للسوق المحلي ومعرفة كيفية الحصول عليها في السوق التركية أو التواصل مع مستوردي حفاضات الأطفال من تركيا وحفاضات من تركيا واردات من تركيا بالمواصفات الصحيحة وأفضل الأسعار بهذه الطريقة فهي تضمن بيعها بأعلى هامش ربح. لذلك إذا كنت ترغب في استيراد حفاضات من تركيا بالطريقة الصحيحة وتحقيق ربح كبير، فقم باستيراد حفاضات الأطفال من تركيا. مكاتب استيراد تركيا هناك العديد من المكاتب أو شركات الحفاضات في تركيا التي يمكنك التعامل معها. أشهرها هي: Child Diapers التركية

للتواصل المباشر مع المنصة ومعرفة المزيد حول المشروع الاتصال من هنا

 

 

شركة حياة التركية للحفاضات

تأسست شركة حياة القابضة في عام 1937. إنها شركة تركية رائدة ناجحة. وهي شركة تعمل في مختلف الصناعات، بما في ذلك السلع الاستهلاكية وعمليات الموانئ والبناء والأخشاب وصناعات الطاقة.
تمتلك الشركة أيضًا شركتين رئيسيتين: KastamonuIntegre و Hayat Kimya. مع 32 علامة تجارية وأكثر من 14,000 موظف، تمتلك حياة القابضة علامات تجارية عالية الجودة وفرق ديناميكية في مختلف القطاعات. تشهد العلامات التجارية القابضة نموًا مطردًا ليس فقط في تركيا، ولكن أيضًا في الأسواق الإقليمية والعالمية. كما تصدر الشركة إلى حوالي 100 دولة وتتخذ خطوات آمنة لتصبح رائدة في استيراد حفاضات الأطفال في تركيا.

حياة كيميا

هي شركة رائدة في صناعة السلع الاستهلاكية وواحدة من الشركات الرائدة في شركة حياة القابضة. حياة كيميا تعمل دوليا في عدة فئات، مثل صناعة منتجات العناية بالطفل والمنظفات، حفاضات الأطفال و فوط صحية Molfix وحفاضات الكبار في فئة المناديل جولي وإيفوني مع العلامات التجارية بابيا، فاميليا، تينو والتركيز. بفضل عمليات التصنيع الصديقة للبيئة، احتلت حياة كيميا المرتبة 56 في قائمة ISO 500 لغرفة الصناعة في اسطنبول. حياة هي واحدة من العلامات التجارية عالية الجودة والمواهب الدولية المتميزة في بامبرز تركيا.

شركة Arolo حفاضات الأطفال

بدأت Arolo تصنيع وتسويق المنتجات الصحية لإنتاج حفاضات الأطفال في عام 2004 وقدمت العلامة التجارية سليبي في تركيا والعالم. يمكن استخدام Aruslu Health في مختلف الصناعات، مثل حفاضات الأطفال ومنتجات العناية بالطفل ومستلزماته وأنواع مختلفة من مناديل الأطفال، والتي توفر للمستهلكين ميزة كبيرة من خلال الجودة العالية للمنتجات.
استيراد حفاضات الأطفال من تركيا
استيراد حفاضات الأطفال من تركيا

  Sleepy Sensitive شركة سليبي سينستف:

تمتلك هذه الشركة حفاضات أطفال بهيكل مريح للغاية يتكيف مع جسم الأطفال بفضل الأربطة الجانبية المرنة الواسعة. بفضل كريم هذه الحفاضات، فإنه يحمي الطفل أيضًا من الطفح الجلدي. بفضل ليونتة، فهي واحدة من الشركات التي تساعد في فكرة استيراد حفاضات الأطفال من تركيا.

شركة سويت بيبي Sweet Baby abunda

شركة سويت بيبي هي شركة ملتزمة بإنتاج أفضل الحفاضات التركية. يتميز بحجمه المريح للغاية، والذي يتكيف مع جسم الأطفال بفضل الأشرطة الجانبية المرنة الواسعة، والتي تقلل من الطفح الجلدي بفضل الكريم الواقي المتضمن في تركيبته. يمكن استخدام حفاضات Sweet Baby abunda في تركيا جنبًا إلى جنب مع العديد من الحفاضات والمناديل المعطرة الأخرى في العديد من البلدان خارج تركيا، وذلك بفضل هيكلها المرن لاستيراد حفاضات الأطفال من تركيا.

 

 

استيراد حفاضات الأطفال من تركيا
استيراد حفاضات الأطفال من تركيا

دليل مصانع حفاضات الأطفال في تركيا

هناك العديد من مصانع حفاضات الأطفال التركية بأسعار منخفضة، والمواد الخام اللازمة لتصنيعها مقبولة. لذلك، يبيعون هذا المنتج ومعظم المنتجات التركية بأسعار بسيطة للغاية ويكسبون الكثير من المال. يمكنك الوصول إلى بعض هذه المصانع والشركات.
منصة child Diapers توفر لك العديد من المصانع التركية صاحبة الجودة الأفضل والأسعار المقبولة والأكثر مبيعا فى العالم، حيث توفر عليكم جهد البحث عن المصانع والموردين،
لكي لا تغمر، يمكنني أن أريك مجموعة مختارة من أشهر مصانع الحفاضات في تركيا بشكل عام لاستيراد الحفاضات من تركيا، مثل:

مصنع مس سالك Miss Salek

هو أحد مصانع حفاضات الأطفال في اسطنبول والشركات العاملة في اسطنبول التي تبيع منتجاتها بأفضل الأسعار، معظمها تنافسية وأفضل جودة، هذا المصنع هو مصنع مبتكر وحديث ينتج المعايير العالمية، حيث يشارك في العديد من الأنشطة في إنتاج وتسويق حفاضات الأطفال وحفاضات المرضى والمناديل المبللة ومنتجات العناية بالطفل، وكذلك مواد التنظيف مثل الصابون السائل والمنظفات والعديد من المنتجات الأخرى. يمكن لمصنع Miss Salek تصدير منتجاته إلى أوروبا وأفريقيا والشرق.
في الشرق الأدنى والأقصى، يتزايد عدد الأسواق التي يتم تصديرها إليها كل يوم. نلاحظ أن الهدف الرئيسي للمصنع هو الاهتمام الشديد بالجودة ورضا العملاء، بالإضافة إلى حقيقة أنها علامة تجارية مشهورة. وقد أدى هذا المبدأ إلى تسريع تحويل منتجاتها إلى علامة تجارية وعلامة تجارية مفضلة في السوق.
يمكنك بسهولة استيراد حفاضات الأطفال من تركيا من خلال هذا المصنع. إنه أحد أفضل مصانع الحفاضات التركية ويمكنني أن أرى أن ما ينتجه مرتبط بصحة الإنسان. بناءً على هذا المبدأ، يتم تصنيع المنتجات بعناية وفي بيئة صحية دون لمسها يدويًا، وقد تمكنت من تحقيق رضا العملاء من خلال اهتمامها بالجودة، مما عزز العلاقة مع الموردين والعملاء.
يمكن لهذا المصنع دائمًا إضافة منتجات جديدة إلى شبكة منتجاته وتطوير هذه المنتجات لزيادة عدد البلدان التي يتم تصدير منتجاتها إليها إلى 45 دولة. هذا يضعها على رأس القائمة عند البحث عن حفاضات الأطفال المستوردة من تركيا.

 

مصنع   baby look حفاضات بيبي لوك التركي

إنه مصنع ينتج حفاضات تركية ناعمة بلمسة قطنية ونظام ختم جيد ولا تسرب بسعر مناسب. يقدم أفضل العلامات التجارية في التاريخ التي تتميز بنسيج قطني وجوانب مطاطية ونظام إغلاق يدوم لفترة طويلة ولا يتسرب ولا يسبب الالتهاب وله رائحة لطيفة لا يمكن مقارنتها بـ Pampers.
يمكن القول أن الحفاضات أصبحت الآن جزءًا لا يتجزأ من كل أسرة لديها طفل، مما دفع العديد من المصانع التركية إلى الاهتمام بالحفاضات ونوعيتها وإنتاجها العالي، مما أدى إلى استيراد حفاضات الأطفال على نطاق واسع من تركيا، خاصة وأن الأمهات الحديثات اليوم لم يعدن يستخدمن الحفاضات من القماش الذي استخدمته في الماضي، على الرغم من أن حفاضات القماش هي بالتأكيد أفضل من حيث حماية البيئة وهي أيضًا أرخص بكثير من الحفاضات الاصطناعية. بالطبع، فهي مناسبة لبشرة الطفل وليست قاسية مقارنة بالحفاضات التي يمكن التخلص منها، ولكن حفاضات القماش لها عيوبها أيضًا. يسبب التسرب ليلاً أثناء نوم الطفل، مما قد يسبب القلق ويؤدي إلى نزلات البرد والتهابات الجلد. كما أنه يتطلب مزيدًا من الوقت والطاقة، لأنه يتطلب غسلًا مستمرًا مختلفًا عن الصناعة.

استيراد حفاضات الأطفال من تركيا
استيراد حفاضات الأطفال من تركيا

 أفضل أنواع حفاضات الأطفال في تركيا 2022

نعرض لك أهم وأفضل حفاضات لطفلك وفقًا لاحتياجات طفلك وحالاته البدنية. فيما يلي هذه المقارنة بين الأنواع وفقًا لتجربة العديد من الأمهات والصيدليات. بيبي فاين بيبي لا يشعر بالقطن ولكن لديه قدرة عالية على امتصاص الرطوبة. نظام الختم لزج ولكنه ضعيف قليلاً وبأسعار معقولة مقارنة بالأنواع الأخرى من نفس الجودة.
يبدو FINE وكأنه قطن وجوانب مرنة، ويزيل الرطوبة، وبأسعار معقولة، ويمكن استخدامه في مشروع مربح برأس مال قليل. حفاضات Bbeko التركية لحديثي الولادة، ونظام إغلاق قوي للغاية، والمواد اللاصقة قوية جدًا ولا يمكن فتحها.

 

 

 أسعار حفاضات الأطفال في تركيا 2022

تعتمد أسعار حفاضات الأطفال في تركيا عادة على الأحجام التي يتم فيها إنتاج الحفاضات وتعتمد على عدد الحفاضات المضمنة في العبوة. عادة ما تختلف أسعار حفاضات الأطفال في تركيا اعتمادًا على الأحجام المطلوبة ويمكن العثور عليها في العديد من المتاجر.
يمكنك تسويق المنتجات عن طريق الإعلانات التجارية من خلال مواقع التواصل الإجتماعية وتقدم حفاضات الأطفال بالجملة من تركيا إلى المستهلكين جملة وقطاعي ، وتوفير ميزات أنه يمكنه العثور على جميع أحجام الحفاضات.
يمكن توزيع حفاضات الأطفال في الصيدليات من جميع الأحجام ويتم توزيع بعض الحزم على الأمهات بأسعار معقولة. يمكن أيضًا بيعها في المعارض وتجار التجزئة وغيرهم بأسعار تتجاوز غالبًا أسعار الاستيراد.
إذا سألت عن تكلفة خط إنتاج حفاضات تركي للبيع والذي يصنع حفاضات الأطفال تلقائيًا باستخدام آلة HC-DP-HS، إذا كانت تكلف ما بين مليون دولار و 600,000 دولار، عندما تسأل عن أسعار حفاضات تركية، فإن سعر البالة تتراوح بين 5 دولارات و 10 دولارات. بالطبع، يمكن أن يكون السعر أقل، كلما زادت الكمية التي تستورد حفاضات الأطفال من تركيا.

أهم خطوات مشروع استيراد الحفاضات

هناك عدد من الأساسيات لفتح المشروع وهي اختيار الموقع المناسب في المنطقة المناسبة ويجب حسابه ضمن تكلفة المشروع. يفضل وضع مشروع مكتب استيراد الحفاضات بالقرب من إحدى المناطق الصناعية المعروفة من ناحية. من ناحية أخرى، فهي قريبة من موردي الحفاضات والمواد الخام.
من الضروري ألا تقل المساحة عن 100 متر مربع بحيث يمكن للمكان استيعاب جميع أنواع الحفاضات التي يجب إحضارها من الخارج، ويفضل استخدام موقع المشروع في الطابق الأرضي من قطعة أرض أو مبنى سكني مع ترخيص كمشروع صغير. إذا تم وصفه في الترخيص، فهو مكتوب كمصنع خياطة لصنع حفاضات الأطفال.

 

 

استيراد حفاضات الأطفال من تركيا 

استيراد حفاضات الأطفال من تركيا
استيراد حفاضات الأطفال من تركيا

ماكينات تصنيع وتغليف الحفاضات

يعتمد مصنع حفاضات الأطفال تصميمات المواد الخام اللازمة لبدء الإنتاج، والتي يجب تزويدها بجودة عالية، من بين أمور أخرى: الأقمشة الناعمة ، وآلات خياطة الحفاضات، وآلات تغليف الحفاضات، والأكياس البلاستيكية. بالنسبة لمنتجات التعبئة والتغليف، وسيلة لحمل مواد مختلفة وتوزيع المنتجات على العملاء.
يتم تضمين كل هذه الأشياء في إنتاج الحفاضات، والتي بدونها يصعب بدء المصنع، والعمالة المطلوبة في مشروع خط الإنتاج.
يعتمد العدد المناسب من العمال المطلوبين في المصنع على كمية الإنتاج المطلوبة. بالنسبة للإنتاج اليومي، فإن متوسط عدد العمال الذين يمكنهم البدء بخطوط إنتاج حفاضات الأطفال هو أربعة عمال لديهم خبرة واسعة في هذا المجال لتجنب الهدر وتقليل المواد.
يجب أن يكون هناك مدير مشروع مصنع حفاضات، بالإضافة إلى كونه بارعًا في الحسابات، يتمتع بمستوى عالٍ من الخبرة في إدارة المشاريع لحساب نفقات المصنع وإيراداته ومعرفة ما إذا كان المشروع فائزًا أم خاسرًا. في حالة الخسارة، يمكنك تحويلها إلى ربح باستخدام البدائل المتاحة التي لا يمكن العثور عليها إلا مع مدير ذو خبرة ومؤهل تأهيلاً عالياً يستورد حفاضات الأطفال من تركيا.
من أجل تسويق مشروع مصنع حفاضات بطريقة احترافية، يجب على مالك مشروع الشركة المصنعة للحفاضات قبول ميزانية تسويقية خاصة، لأن التسويق الجيد للمصنع سيساعد على زيادة مبيعاته، وبالتالي ينجح ويزيد أرباحه بشكل كبير.

 

استيراد حفاضات الأطفال من تركيا 

تسويق مشروع مصنع حفاضات

يمكنك معرفة المزيد حول تسويق حفاضات الأطفال في الخطوات التالية: كما أوضحنا، يجب إجراء أبحاث جيدة في السوق والمنافسة أثناء بيع المنتجات بأسعار أقل. هذا يزيد من ربحية المشروع، خاصة إذا كنت تعلن على نطاق واسع من خلال الحملات الإعلانية المختلفة، مثل إعلانات المصنع وملصقات النشر الميدانية مع اسم المصنع والنشاط وأرقام الهواتف والعنوان مع التسويق الإلكتروني.
حيث يلعب هذا النوع من التسويق دورًا حيويًا في نجاح المشروع ويلعب البائعون أيضًا دورًا مهمًا في بيع أرخص حفاضات الأطفال في المملكة العربية السعودية ودول الخليج. يجب تعيين المندوبين الشباب برواتب جذابة، حيث أنهم مسؤولون عن توزيع المنتجات في مختلف المحافظات و الصيدليات لتسليم منتجات المصانع بأسعار أقل من الأسعار التنافسية، بما في ذلك المنتجات المستوردة. من المهم فتح مكتب كنقطة بيع مصنع لبيع منتجاتك في البيع بالتجزئة والجملة، والعمل مع المتاجر المتخصصة في المبيعات والسلع للأطفال لتقديم منتجات المصنع بأسعار مغرية.
يمكنك أيضًا استئجار وكلاء عبر الإنترنت لبيع منتجات المصنع مقابل عمولة عن طريق إنشاء صفحة فيسبوك تعرض المنتجات التي تم تصويرها وعرضها على الصفحة, إنشاء حملات إعلانية إلكترونية, واستهداف العملاء الذين يشترون هذه المنتجات بكميات كبيرة وفي قطاع من اختيارك.
تساعدك هذه الطريقة على بيع المنتجات البعيدة والسريعة وتحقيق أرباح كبيرة. لا تنس ترتيب رعاية الأطفال مع رياض الأطفال لتزويدهم بالحفاضات بأسعار جيدة مع عروض وخصومات جذابة إذا قمت بشراء كميات كبيرة من المنتج في المصنع.
استيراد حفاضات الأطفال من تركيا 
 تصنيع حفاضات الأطفال يمكن أن تستفيد من إنتاج وتوزيع حفاضات الأطفال Child Diapers دليلك الكامل لخبراء التصنيع و أفضل المكاتب لدراسات الجدوى.
استيراد حفاضات الأطفال من تركيا
استيراد حفاضات الأطفال من تركيا

دراسات الجدوى المقدمة من قبل منصة Child Diapers  التركية

بادئ ذي بدء، من الضروري إجراء دراسة للأسواق المحلية وفرص الشراء. البيع بالجملة من تركيا لتحديد المنتجات التي تحتاجها، ومن الأفضل إجراء دراسة أو بحث في السوق المحلية من خلال بعض الشركات المتخصصة في أبحاث السوق للحصول على نتائج دقيقة وسريعة، حتى لو كانت باهظة الثمن.

 أحد الشركات الرئيسية والمتخصصة التي تساعد في ذلك هي Child Diapers

من أفضل الاستشارات التجارية والمكتبية في تركيا فى مجال الاستيراد واستيراد حفاضات اطفال من تركيا ومنتجت العناية بالطفل، تقوم بإنشاء دراسات الجدوى المالية التي تساعدك على تجنب فقدان المشروع وتطوير المشاريع بشكل واقعي بحيث تنجح وتستفيد وتحمي من مخاطر التسويق استيراد الطفل حفاضات من تركيا.

استيراد حفاضات الأطفال من تركيا  

للتواصل المباشر ( اضغط هنا )

 

استيراد حفاضات الأطفال من تركيا
استيراد حفاضات الأطفال من تركيا

كيفية الاستيراد من تركيا | استيراد الحفاضات التركية

الاستيراد من تركيا أو في أي مكان في العالم يتطلب الترخيص اللازم حتى تكون الواردات قانونية وتسهيل الإجراءات من الموانئ من خلال الرسوم الجمركية.
مطلوب سجل تجاري صالح للاستيراد. بالإضافة إلى فاتورة استيراد مصدقة من كاتب العدل من قبل وزارة التجارة في الدولة التي يتم استيراد البضائع منها.
يجب إعداد وثيقة تفيد بأن الشحنة الواردة تتوافق مع المواصفات المطابقة لبلد المستورد أو الدولية ويجب معالجة المستند الأصلي للبضائع، شريطة أن تكون قد تمت الموافقة عليها من قبل غرفة التجارة في البلد الذي نشأت فيه.
وتشمل الوثائق المطلوبة للاستيراد من تركيا إصدار بطاقة ضريبية، وإثبات الضريبة، وتسجيل الأعمال التجارية، وبطاقة الاستيراد، وبطاقة التصدير، وفتح حساب مصرفي بالعملة الأجنبية.
يجب أن تكون هناك أيضًا ملصقات غير قابلة للإزالة تشير إلى بلد المنشأ أو التصدير، ويجب أن يتوافق تاريخ انتهاء صلاحية المنتجات مع المعايير السعودية. يجب تسجيل الأجهزة الطبية المستوردة لدى وزارة الصحة، وتخضع المنتجات المستوردة لضوابط الجودة عن طريق إرسال عينات إلى وزارة التجارة والصناعة.

استيراد حفاضات الأطفال من تركيا  

طرق الاستيراد من تركيا مع منصة Child Diapers

إذا كنت تفكر في كيفية استيراد المنتجات من تركيا وتريد معرفة كيفية استيراد الحفاضات من تركيا إليك الخطوات التالية :
السفر إلى تركيا: السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل والأفضل، حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق بحيث يمكنك لديك الفرصة لدراسة المنتجات بالتفصيل، وبالتالي يمكنك مقارنة المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة.
في النهاية تسمح لك مكاتب الاستيراد التركية باختيار أنسب المنتجات للسوق المستهدف والتي ستمنحك أفضل سعر دون أن تثقل كاهلك، وتوقع شروط لاستيراد حفاضات الأطفال عند استيراد حفاضات الأطفال من تركيا، ولكن ما يؤخذ بهذه الطريقة هو أنها الأغلى الطريق في تركيا، بحيث تحتاج إلى تأشيرة لدخول تركيا وليس مطلوبًا لبعض البلدان. بالإضافة إلى الفندق، تحتاج أيضًا إلى تذاكر ذهاب وإياب للإقامة لمدة 7 إلى 10 أيام.

الاستيراد عبر الإنترنت من تركيا Online

الاستيراد عبر الإنترنت من تركيا شائع ومعروف ويوفر جهد السفر. ومع ذلك، يجب توخي الحذر للشراء في شركة ذات تقييمات عالية من المشترين. على سبيل المثال، هناك مواقع تجارية كبيرة تضم العديد من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من الشركات.

  استيراد البضائع من تركيا من خلال Child Diapers

تعتمد طريقة استيراد حفاضات الأطفال من تركيا من خلال وسيط على التعاقد مع مستورد من تركيا لشراء المنتجات اللازمة بالمواصفات المطلوبة والتي تسمح أيضا بشحن البضائع من تركيا إلى أنحاء العالم تسمح لهذه الشركة باستيرادها والتخليص الجمركي لك لتحقيق الراحة، ولكن في المقابل تدفع المال مقابل هذه الخدمات.
في النهاية، كيف يمكننا استيراد حفاضات الأطفال من تركيا. هذا مشروع ناجح يولد العديد من الفوائد، خاصة وأن جميع الأمهات لديهن ثمن لإراحة أطفالهن لحماية بشرتهن من العدوى. وصلت حفاضات الأطفال التركية إلى سوق كبير في العالم العربي. استيراد حفاضات الأطفال من تركيا

 

استيراد حفاضات الأطفال من تركيا  

استيراد حفاضات الأطفال من تركيا
استيراد حفاضات الأطفال من ترك
شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟