ما هي أفضل أسعار حفاضات الاطفال جملة

شارك

إن أفضل أسعار حفاضات الاطفال جملة تتنوع حسب العلامات التجارية المختلفة التى يتم تصنيعها من قبل الشركات المصنعة لها، حيث تتم صناعة الحفاضات وأنواعها مطابقة للمواصفات الفنية التى يتطلبها العملاء من الشركات المستوردة والموزعين وتجار الجملة وغيرهم.

بالإضافة إلى تنوع اختيارات المستهلكين من الأمهات فى مختلف الأسواق المحلية، أيضا تختلف الحفاضات حسب الأعمار السنية للأطفال وكذلك الأحجام والمقاسات المختلفة والتى يتم التصنيع مطابقا لأحجام ومقاسات الأطفال المختلفة.

لذلك وجب على المستوردين فى الأسواق المختلفة ودول العالم معرفة اختيار المنتج ذو الجودة المطلوبة والمناسب لفئات العملاء المختلفة.

ومن هنا قامت منصة Child diapers بتوفير العديد من العلامات التجارية التركية التى تتناسب جودتها مع مختلف الأسواق المحلية والعالمية وذلك لمساعدة التجار والمستوردين فى توسيع دائرة استهداف العملاء وتحقيق هامش ربح أعلى.

يمكنكم التواصل مباشرة مع المنصة من خلال الرابط التالي لمعرفة الأنواع وأسعارها | اتصل بنا 

ما هي أسعار حفاضات الأطفال فى الأسواق الاستهلاكية ؟

إن أسعار حفاضات الأطفال زادت بنسبة من 2% إلى 5% حسب ما صرحت به الشركات المنتجة لعام 2021 حيث كانت تتراوح أسعار حفاضات الاطفال مع اختلاف جودتها حيث تترواح سعر الحفاضة الواحدة من 10 سنت إلى 20 سنت ( عروض الحفاضات في بنده )

ومن المعروف هناك العديد من العلامات التجارية المختلفة مثل : Molfix & pampers & fine baby & babyjoy التى تعتبر أسعار الحفاضة الواحدة منها 20 سنت.

لمعرفة العلامات التجارية التركية المختلفة والأسعار يمكنكم التواصل مع قسم المبيعات بالمنصة | اتصل بنا 

ما هى أهم المعايير الأساسية لاختيار حفاضات الاطفال ؟

 أفضل أسعار حفاضات الاطفال
أفضل أسعار حفاضات الاطفال

يجب اختيار الحفاض حتى يتناسب مع وسط الطفل فلا يسبب أي نوع من الالتهابات للطفل.معرفة الأحجام والمقاسات المختلفة تبعا لعمر الطفل ووزنه.يوصى بأن يكون ملمس الحفاض ناعمًا حتى لا يتلف بشرة الطفل الناعمة. يجب أن يكون لديه قدرة عالية على امتصاص الرطوبة ويمكننا أن نقول من الجزء الأخضر من الحفاض.

يفضل أن يكون سمك الحفاض رقيقًا وليس سميكًا حتى لا يخلق مسافة بين أرجل الطفل و عدم الراحة عند ارتداء الملابس.تأكد من جودة المادة اللاصقةتتكيف الجوانب المطاطية مع أبعاد الطفل وتتكيف مع حركتها.يجب أن تكون مصنوعة من القطن حتى لا تسبب تورم المنطقة الحساسة.

ما هى أسعار حفاضات بامبرز Pampers 2022

إن أسعار حاضات بامبرز Pampers التى تصنعها شركة P&G العالمية حيث تتميز بالجودة العالية والتى أثبتت نفسها من خلال الإنتشار الواسع والأشكال والأحجام المختلفة من الحفاضات ومنتجات العناية بالطفل.

 أفضل أسعار حفاضات الاطفال
أفضل أسعار حفاضات الاطفال

مميزات حفاضات بامبرز pampers

من خصائص حفاضات بامبرز pampers

ناعمة الملمس على جلد ال
مصنوع من القطن، يتكيف مع حجم وسط الطفل حيث أن الجوانب مرنة.

لاصق قوي، سهل الإغلاق.

حفاضات بامبرز مقاس

عيوب حفاضات بامبرز pampers

  • تؤدي عيوب حفاضات بامبرز لتسلخات جلد الطفل.
  • يخرج منها رائحه سيئة.
  • تعتبر واحدة من أغلى الحفاضات في السوق
  • تسبب االتهابات على جلد الطفل.

سعر بامبرز مقاس 1 2022

سعر بامبرز السعودي حديثي الولادة

حفاضات بامبرز حديثي الولادة

­أسعار حفاضات فاين بيبي  Fine baby حديثي الولادة 2022

 أفضل أسعار حفاضات الاطفال
أفضل أسعار حفاضات الاطفال

إن أسعار حفاضات فاين بيبي fine baby تختلف من مقاس لآخر حسب الفئات العمرية للطفل، كما أن حفاضات فاين بيبي من أفضل أنواع الحفاضات المستخدمة عالميا لما تتميز به من ملمس ناعم وقدرة امتصاص عالية بعيده عن اى تكتلات، سمك الحفاضة رقيق لا يسبب احتكاك ينتج عنه التهابات لدى الطفل، لذلك ينصح الكثير من الأطباء بشراء لوشن الطفل يتناسب مع نوع بشرة الأطفال للحفاظ والوقاية من احمرار ينتج عن كثرة الحركة، فهى تتميز بالآتى :

  • حفاضات جيدة الإمتصاص
  • عبواتها تحتوى على عدد حفاضات جيدة ومنها الاقتصادية
  • شريط لاصق على وسط الطفل سهل الفتح
  • تكيف الجوانب المطاطية للحفاضة حتى تتلائم مع الطفل أثناء الحركة
  • لا تنتج تسلخات او التهابات لجلد الطفل

أسعار حفاضات بيبي جوي babyjoy حديثي الولادة

 أفضل أسعار حفاضات الاطفال
أفضل أسعار حفاضات الاطفال

حفاضات بيبي جوي babyjoy تحمى وترطب بشرة الأطفال لتوفر أفضل عناية لبشرة الطفل الحساسة والرقيقة، كما أنها توفر حماية فاعلة ضد التسرب بفضل الحشوة الماسية المضغوطة. ملمسها قطني ناعم لا يسبب التهابات للاطفال/ متاح منها مقاسات كبيرة ومتوسطة، لا تسبب تسريب للحفاضة فقدرتها عالية على الامتصاص بالإضافة إلأى جوانبها المطاطية.

أسعار حفاضات Molfix

 أفضل أسعار حفاضات الاطفال
أفضل أسعار حفاضات الاطفال

إن أسعار حفاضات  Molfix مولفكس تناسب الأطفال بشكل مثالي مع هيكلها المنظم و المتوافق مع الجسم وملمسها الفائق النعومة ومنطقة الخصر والساق المريحة للطفل، هذه اللحظات الجميلة التي تكتشفها باستخدام مولفكس للطفل.

حفاضات Molfix Pure & Soft ، التي تتمتع بأفضل حماية من Molfix، تحتوى الطفل بأمان مع منطقة الوسط الأولى والوحيدة في تركيا. #مولفيكس

تم تطوير حماية مولفيكس بيور آند سوفت المجددة لبشرة الطفل الحساسة، لا يحتوي على العطور والكلور والبارابين ونونيفينول ويساعد على حماية البشرة من الالتهابات والطفح الجلدي. حفاضات مولفيكس ذات الأربطة الجانبية المرنة والحواجز المانعة للتسرب تجعل الطفل يشعر بالراحة وكأنه لا توجد حفاضات.

مولفيكس بيور اند سوفت توضع على بشرة الطفل الرقيقة بأمان دون أن يضر بالبشرة الرقيقة في تركيا. حفاضات Molfix ، حفاضات الأطفال الأولى والوحيدة في تركيا فائقة المرونة ، تلتف حول الطفل بشكل مريح ومرن مما يجعل الطفل مرتاحًا ويوفر حماية فائقة ضد التسربات.

 إقرأ أيضا:

استيراد حفاضات اطفال من تركيا

دليل مصانع حفاضات اطفال فى تركيا

أفضل مشروع تجارة حفاضات الأطفال جملة من تركيا

أفضل 3 طرق تخزين حفاضات اطفال تركية فى المستودعات

شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟