أفضل المنتجات والبضائع للاستيراد من تركيا

نقدم لك في هذه المقالة لمحة موجزة عن أفضل المنتجات والبضائع للاستيراد من تركيا بالإضافة إلى الخطوات والاعتبارات التي يجب وضعها في عين الاعتبار قبل البدء في مجال التجارة.
شارك

إذا كنت مهتمًا بالبحث عن أفضل المنتجات والبضائع للاستيراد من تركيا وتلك ذات الانتشار الواسع والمبيعات الأعلى وسهولة توزيعها فى سوقك المحلى، فإليك المقال التالي.

تعتبر تركيا دولة ذات تاريخ عريق وثقافة وحضارة. وهي أيضاً واحدة من أسرع دول العالم نموًا في مجال الصناعة والتجارة. لذلك نجد العديد من تجار التجزئة وكبار المستوردين في العالم  يتطلعون إلى استيراد المنتجات التركية. حيث تشتهر السلع التركية بجودتها وسعرها المقبول وفى بعض الأحيان يكون منخفض للعديد من الدول المجاورة وخاصة دول الوطن العربي، لذلك تعتبر بديل الاستيراد من الصين.

كيف تبدأ في مجال استيراد المنتجات التركية؟

إن عملية البحث عن أفضل المنتجات والبضائع للاستيراد من تركيا عندما تتم بكفاءة توفر فرصة مميزة للربح الوفير سواءً للأفراد أوالشركات بمختلف أحجامها، ولضمان نجاح مشروعك يجب مراعاة النقاط التالية:

  1. تحديد نوع المنتج الذي تريد استيراده
  2. معرفة أفضل الشركات المتخصصة لاستيراد هذا المنتج
  3. تحديد عملائك فى السوق المحلي ومراعاة متطلبات المستهلكين

ما هي الخطوات اللازمة للحصول على أفضل المنتجات والبضائع للاستيراد من تركيا؟

أولاً، تحتاج إلى العثور على مورد موثوق به في تركيا مثل منصة Child Diapers المتخصصة

ثانيًا، تحتاج إلى التواصل المباشر والفعال مع المورد أو شركة التصدير

ثالثًا، تحتاج إلى معرفة تفاصيل ونوع اتفاقية التجارة التي أبرمتها بلدك مع تركيا وهل هناك محظورات أو أي قوانين خاصة

رابعًا، يجب أن تتعرف على إجراءات التصدير التركية قبل استيراد أي من سلعها إلى بلدك

أفضل المنتجات والبضائع للاستيراد من تركيا
أفضل المنتجات والبضائع للاستيراد من تركيا

استيراد منتجات العناية بصحة المرأة والطفل من تركيا إلى ليبيا

هل تعلم أن احصائية تعداد السكان في ليبيا عام 2021 وجدت أن معدلات النمو السكاني في ليبيا تصل إلى 1.38٪ سنويًا، أي ما يعادل 94,000 طفل جديد سنويًا من إجمالي عدد سكان ليبيا البالغ 6,871,292 نسمة! ووفقًا لإحصاءات Worldmeter الدولية، يزداد معدل المواليد في شمال إفريقيا والشرق الأوسط سنويًا مقارنة بالدول الأوروبية التي يكون فيها النمو السكاني منخفضاً. وقد أدى ارتفاع معدلات النمو السكاني وولادة أطفال جدد كل عام إلى زيادة حاجة السوق المحلية في ليبيا للحفاضات ومنتجات العناية بصحة الأطفال لسنوات.

وكما تعلم عزيزي القارئ، فإن الاحتياجات اليومية للطفل تقريباً 5 حفاضات، وقد يكون هناك بعض الأطفال في سن 3 سنوات لا يزالون يرتدون الحفاضات بأحجام مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، تعد تجارة الحفاضات واحدة من العمليات التجارية التي تدر أرباحاً وفيرة على المستوردين والتجار وتدفع عجلة الاقتصاد في ليبيا. من المهم أيضاً اختيار المنتجات التي تلبي احتياجات العملاء والمستهلكين في السوق المحلية، لذلك كانت فكرة استيراد حفاضات الأطفال التركية المنتجة وفقا للمعايير الأوروبية ومعايير الجودة العالمية في المصانع التركية فكرة جيدة لتوسيع التجارة في ليبيا وتحقيق الربح من خلال بيع منتجات ذات جودة أوروبية عالية وأسعار في متناول اليد. للمزيد اقرأ المقال التالي عن استيراد حفاضات الأطفال من تركيا الى ليبيا

أفضل المنتجات والبضائع للاستيراد من تركيا
أفضل المنتجات والبضائع للاستيراد من تركيا

استيراد مستلزمات الرعاية الصحية من تركيا إلى المغرب

يبلغ معدل النمو السكاني السنوي للمغرب حوالي 1.2٪، أي يقدر بـ 438,791 نسمة، مما يعني أن احتياجات السوق المغربي من الحفاضات ومستلزمات الأطفال والنساء تستمر في النمو بشكل كبير مع نمو متوسط القوة المعيشية والشرائية لرب الأسرة المغربي.

أيضاً، تشير الأرقام إلى أنه قد ازداد الطلب على منتجات العناية بالطفل والمرأة في المغرب، حيث يبلغ عدد سكان المغرب حوالي 36,910,560.

بناء على ما ذكرناه، فإن معدلات نمو تجارة واستيراد حفاضات الأطفال في ازدياد. بالإضافة إلى أن سوق تجارة الحفاضات من أفضل أنواع التجارة التي تضمن لك الربح الوفير ويمكن البدء فيه مباشرة. لمعرفة المزيد أقرأ المقال التالي عن الاستيراد من تركيا إلى المغرب

ما هي المنتجات التي تدر ربحاً وفيراً ويمكنكم استيرادها من تركيا؟

هناك الكثير من الأصناف التي يتم تصديرها من تركيا حيث أن لها رواجًا كبيراً لأنها عالية الجودة ومنخفضة التكلفة مقارنة بأماكن أخرى مثل الهند أو الصين. ومن أفضل المنتجات والسلع للاستيراد من تركيا هي منتجات العناية الشخصية بالطفل والمرأة مثل:

  • حفاضات الأطفال
  • الفوط النسائية
  • حفاضات كبار السن والبالغين
  • شامبو للأطفال
  • زيوت العناية بالطفل
  • لوشن الطفل
  • المناديل الورقية
  • المناديل المبللة
  • المناديل المعطرة

أفضل المنتجات والبضائع للاستيراد من تركيا
أفضل المنتجات والبضائع للاستيراد من تركيا

أفضل المنتجات والبضائع للاستيراد من تركيا أون لاين

تضم المدن التركية العديد من الأسواق والمتاجر التركية التي نبيع المنتجات عالية الجودة بالجملة وبسعر مناسب، هذا في حال كنت مسافراً إلى اسطنبول أو إلى مدينة أخرى، أما إذا كنت تريد استيراد المنتجات وطلبها أون لاين فيمكنك التواصل مع شركة Child Diapers وهي أفضل شركة متخصصة فى توفير وتصدير هذه منتجات العناية بصحة الطفل والمرأة فهي تتعامل مع العديد من المصانع التركية مباشرة ولديها الكثير من العلامات التجارية التركية المميزة مثل Bekokaو Sleepy وHuggies وCanbebe ولها امتداد فى العلاقات مع شركات الشحن المختلفة لكل دول العالم.

وللمزيد حول استيراد المنتجات من تركيا يمكنكم قراءة مقال كيفية استيراد المنتج من تركيا بشكل سهل وسريع

ما الخدمات التي تقدمها شركة Child Diapers؟

تقوم شركة Child Diapers بإيجاد المنتج المطلوب من  قبل العميل والذي يلبي حاجة جمهور المستهلكين. وتبدأ العملية من التواصل مع المصانع التركية وتنتهي باستلام المنتج من طرف العميل، بالإضافة إلى ذلك تقدم الخدمات التالية:

  1. القيام بدور الوسيط التجاري من خلال العلاقات البناءة مع المصنعين وشركات الشحن والتخليص الجمركي
  2. متابعة المفاوضات للحصول على أفضل العروض والأسعار وترتيب استلام البضائع
  3. المتابعة والإشراف الكامل على عمليات التعبئة والتغليف والشحن وصولاً إلى تصدير المنتج إلى العميل
  4. اقتراح وتوفير طرق الشحن المختلفة للأفراد والشركات وتقديم الدعم اللازم
  5. تسهيل معاملات التخليص الجمركي والشحن على يد خبراء مختصين في هذا المجال

لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول استيراد الحفاضات من تركيا يمكنكم التواصل معنا من هنا

مواضيع أخرى تهمك :

ما هى أفضل أنواع حفاضات كبار السن مع الأسعار ؟

 ما هي أهم 7 خطوات لزيادة تجارة المواد الغذائية بالجملة من تركيا؟

أفضل 3 طرق تخزين حفاضات اطفال تركية فى المستودعات

شارك
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للاجابة على اسئلتكم تواصل الان.......
كيف يمكنني المساعدة؟